كافالان تفوز بـ كأس مسابقة المشروبات الروحية الدولية مرتين متتاليتين

تايبي، تايوان، 17 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة كافالان، وهي شركة تصنيع الويسكي الراقي في تايوان، بأرفع الجوائز في فئتها في مسابقة المشروبات الروحية الدولية، International Spirits Challenge، على نوع ويسكيها KavalanSolist Ex-Bourbon Single Cask Strength  ، للسنة الثانية على التوالي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0m7l6ygr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة:http://mma.prnewswire.com/media/536082/Kavalan_awarded_2017_ISC_Trophy.jpg

وتمنح مسابقة المشروبات الروحية عادة كأسا واحدة في كل فئة من فئات المسابقة، حيث يمثل ذلك “منتجا متميزا، يتميز بجودة استثنائية.”

كما حصل المستشار الفني لكافالان، الدكتور الراحل جيم سوان، الذي كان ذا تأثير كبير في بناء العلامة التجارية لكافالان على “جائزة الإنجاز مدى الحياة”، وهو أعلى تقدير لشخص في صناعة المشروبات الروحية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كافالان السيد يي تي لي إن إرث الدكتور سوان لا زال حيا واستمر في كافالان.

وقال: “عندما بدأنا في صنع الويسكي في تايوان لم يكن أحد قد فعل ذلك من قبل، وبدا أنه مشروع مستحيل.  ولكن لحسن الحظ، كانت لدينا المساعدة من أفضل الخبراء في هذه الصناعة. وبفضل رفضها الاستسلام، أصبحت كافالان ماركة معترفا بها للويسكي الراقي، وهو ما ندين به للدكتور سوان. يسعدني أن أخصص هذا الكأس للعام 2017 للدكتور سوان “.

ويأتي هذا الكأس بعد فوز كافالان بالميداليات الذهبية كل عام في حزيران/يونيو. فقد فازت كافالان الشهر الماضي بأكبر عدد من الجوائز الذهبية في الفئة: أربع ميداليات على طبعتهاالمحدودة من ويسكيها ديستيليري ريزيرف سنغل مالت رام كاسك، بوديوم سنغل مالت، إكس بيربان أوك سنغل مالت، وكذلك سوليست إكس بيربان سنغل كاسك.

وبصفتها الشركة الرائدة في تصنيع الويسكي، فازت كافالان بأعلى الجوائز في الصناعة بصورة متتالية. فقد سمي ويسكيها Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength الـ World’s Best Single Cask Single Malt Whisky في العام 2016 من قبل المسابقة العالمية الراقية World Whiskies Awards كما فاز ويسكيها SolistVinhoBarriqueبجائزة World’s Best Single Malt Whisky للعام 2015.

نبذة عن كافلان

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان يتصدر الريادة في فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 220 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 60 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:
إيفون تشو
886-3922-9000#7162
[email protected]

   

Related Posts