Word of Mouth People تتوسع عالميا: وكالة 1000heads تفتتح مقر لها في دبي

لندن ودبي، دولةالإمارات العربية المتحدة، 16يونيو/ حزيران، 2014 / بي آر نيوز واير –

وكالة Word of Mouth People, 1000heads توسع شبكتها الدولية بافتتاح مقر جديد في الشرق الأوسط وآسيا.

وسعت وكالة التواصل الاجتماعي heads1000 تواجدها العالمي بفتح مقرها الجديد في دبي. وسوف يقدم هذا المقر للوكالة، الحاصلة على العديد من الجوائز، في الشرق الأوسط وآسيا خدمات للعملاء الحاليين والجدد في كل أنحاء المنطقة.

وبالإضافة إلى مكاتب الوكالة في لندن ونيويورك وسيدني وبرلين، فإن الافتتاح الأخير يعزز من وجود شبكة دولية لheads1000 لمساعدة دعم عملائها على مدار الساعة في كل أنحاء العالم.

تساعد heads1000 في جعل العلامات التجارية أكثر انتشارا على المستوي الاجتماعي وتساعد أيضا في التحدث إلى الناس وأن يتحدث عنها الناس عملت الوكالة مع بعض أفضل الشركات في العالم ك Skype و P&G و BBC و Nokia و  Adobe و  Pedigree و Canon و  .Miele لدي الوكالة حاليا 120 فريق قوي يتألف من الأشخاص الموهوبين الذين يبثون الحياة في التواصل الاجتماعي لمصلحة العلامات التجارية في كل أنحاء العالم.

وستقدمheads 1000دبي خدمات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، يقوم بتوصيلها فرق مخصصة تعمل بالفعل في 16 دولة من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر وجنوب أفريقيا والكويت. ويعتمد الانطلاق على خمس سنوات من خبرة التشغيل فى المنطقة وسوف تستخدم نموذجا عالميا/محليا، بالاضافة إلى النمو الفعلى الذي تدعمه مهارات وخبرات المقر الرئيسي في لندن.

وسيشرف على المكتب الجديد المدير الإقليمي ماثيو رو. ويعلق ماثيو قائلا: “خبراتنا تضعنا في مكانة فريدة لمساعدة عملائنا الحاليين والمستقبليين في الاستفادة إلى أقصى حد من التواصلات الاجتماعية الكبيرة المحتملة في هذا الجزء من العالم. لقد بذلنا قدرا كبيرا من العمل للعديد من عملائنا الكبار وانا في غاية السعادة بأننا سنجلب إلى المنطقة 14 عاما من خبرتنا”.

سيكون مقر  1000headsدبي في HDS Business Tower أبراج بحيرة الجميرا.
تواصل معنا على البريد الالكتروني [email protected]

للمزيد من المعلومات عن 1000heads
1000heads

تعتبر 1000heads  the Word of Mouth People كالة رائدة في الفضاء الاجتماعي تعمل مع العديد من العلامات التجارية مثل Skype و  Nokia و  Benefit Cosmetics وAdobe  .في عام 2013، تم تقدير وكالة heads1000 أنها أكثر وكالات التواصل الإجتماعي الحاصلة على جوائز في مجلة . The Drum وتشمل الجوائز العديدة التي حصلت عليها 1000heads أكثر من 10 جوائز صناعية عن حملة Skype قلها مع سكايب” Say it with Skype”.

المصدر: 1000heads