إطلاق تقنية الاتصال قريب المدىمن خلال تشاينا موبايل وجيمالتو في بكين

امستردام، 25 سبتمبر 2014 / گلوب نیوز وائر / نولج بائےلین — شركة جيمالتو (يورونكستNL0000400653 GTO)، الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، تعلن عن اختيارها من قبل تشاينا موبايل1 لتقدم  تصميم شرائح “UpTeq NFC Multi-tenant SIMs” لحماية اعتمادات المستهلك المستخدمة لأجلها (mobile contactless applications)، بداية من النقل الجماعي في بكين. تعتبر تشاينا موبايل هي أكبر مشغل في العالم بقاعدة إجمالية للمشتركين تقرب من 800 مليون نسمة. قامت جيمالتو بتحميل تطبيق النقل في بكين على شرائح SIMS بشكل مسبق وتمكين أكثر من 22 مليون فرد من الركاب2  يوميا في المدينة من ركوب الحافلات والمترو من خلال إلتقاط الإرسال ببساطة في هواتفهم الذكية على قارئ البطاقة الذكية.

يطالب الركاب في بكين بإيجاد حلول مريحة وسريعة لاجتياز نظام النقل المزدحم في واحدة من أكثر المدن المأهولة بالسكان في العالم. تتحول نظم المدفوعات في الصين بسرعة نحو هذا الشكل، مع أكثر من 3.6 مليون محطة يقبلوا هذا النوعUnionPay’s contactless QuickPass. ومع زيادة الهواتف المحمولة بثلاث أضعاف بطاقات الدفع3، فهناك إمكانات هائلة لملايين المسافرين للاستمتاع بسرعة وسهولة المعاملات البطاقية.

بالإضافة إلى تطبيق النقل، فإن تصميم شرائح UpTeq NFC Multi-tenant SIMs  التيتم تثبيتها في جميع أنواع سماعات الهواتف ستكون جاهزة على الفور لاستضافة وتمكين الإضافة القوية من الخدمات الآمنة مثل مدفوعات الموبايل وبرامج الولاء والكوبونات، والتحكم في الوصول لمؤسسات القطاع الخاص. تسمح قدرات LTE للمشتركين تحميل تطبيقات تقنية الاتصال قريب المدىمع سبل الراحة والسرعة من أحدث شبكات الجيل الرابع.

“يعيش أكثر من 53٪ من سكان الصين في المناطق الحضرية. إن مشاريع البطاقات في طريقها للعمل في المدن الكبرى مثل بكين وشانغهاى وتشنغدو ونانجينغ وقوانغتشو وتيانجين.”وهذا ما صرحت به سوزان تونغ لى، رئيس الصين الكبرى وكوريا في جيمالتو.  “لقد قدمنا ​​حلول مخصصة لتشاينا موبايل، كما استفادت من تفهمنا القوي للسوق الصينية والشبكات الإقليمية، والتي سوف تسمح لهم بالتكيف وتوسيع خدماتهم إلى مدن أخرى. وفي المستقبل، سوف يكون الركاب قادرين على السفر من مدينة إلى أخرى بوجود بطاقة واحدة محملة فقط أينما ذهبوا بدلا من الاضطرار إلى شراء بطاقة نقل جديدة في كل مرة. “

تشكل نماذج تصميمات شرائح UpTeq NFC Multi-tenant SIM جزءا من حافظة جيمالتو الكاملة لحلول بطاقات الهواتف والتي تتضمن Allynis Trusted Services Hub.

1تشاينا موبيل غروب بكين كومباني المحدودة

2المصدر: في 5 يوليو، أعلنت مجموعة باصات بكين “تقرير سي أس آر مجموعة باصات بكين لعام 2013″، والذي يظهر أن عدد المسافرين اليوميين في عام 2013 الذين يستخدمون المواصلات العامة بلغ 22 مليون، وتقوم الباصات بنقل حوالي 60 بالمائة منهم.

(http://www.bjbus.com/home/news_detail.php?uNewsCode=00002396&uNewsType=2&uPageType=10 )

3 المصدر: http://trendwatching.com/trends/perfect-payments/

حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكستNL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجالالأمنالرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 20132.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

 الاتصالات الإعلامية لجيمالتو:

فيفيان يانغ
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

Contact Gemalto’s media relations in your region

إن صياغة هذه النشرةالصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسميةبأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة