إطلاق منصة استثمار مسؤولة للنساء

الإعلان عن منصة موكسي فيوتشر، وهي منصة استثمار مسؤولة مكرسة للمستثمرات النساء

هونك كونغ، 31 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / — تسعى منصة موكسي فيوتشر Moxie Future إلى إنشاء عالم أفضل من خلال تمكين النساء من تنمية ثرواتهن عن طريق الاستثمار بصورة أكثر استدامة ومسؤولية.

وهي تسعى إلى ذلك عن طريق تشكيل مجتمع من النساء اللواتي يردن إحداث الفرق؛ وعن طريق تشاطر المعرفة التي تمكن النساء من اتخاذ قراراتهن الاستثمارية بما ينسجم مع قيمهن ومعتقادتهن وعن طريق تطبيق الحلول الديناميكية واستراتيجيات التكنولوجيا التي تساعد النساء على نشر ثرواتهن بطريقة أكثر كفاءة.

وأصبحت المرأة أكثر ثراء وذات أهمية اقتصادية أكبر في الآونة الأخيرة. وفي الواقع، فإنها الآن تسيطر على 30٪ من الثروة في العالم [1]. وهي أيضا أكثر قلقا بشأن الأثر الاجتماعي والبيئي لاستثماراتها، إذ أن البحث الذي سيتم نشره قريبا من قبل موكسي فيوتشر يستنتج أن:

  • تشعر 79٪ من النساء اللواتي شملهن الاستطلاع أنهن بحاجة ماسة للعمل من أجل بناء عالم أفضل لأطفالنا؛ و
  • تشعر 69% من النساء بأن من المهم أن تعكس قراراتهن الاستثمارية والادخارية قيمهن الشخصية وفلسفاتهن.

وعلقت جيسيكا روبنسون، مؤسسة موكسي فيوتشر بالقول: “أشعر بالإحباط من الطريقة التي يتم بها تنظيم صناعة الاستثمار للمستثمرين المنتظمين، وعلى وجه الخصوص، بشأن نقص المعلومات والمنتجات والأدوات لأولئك الذين يشعرون بالقلق إزاء الآثار البيئية والاجتماعية المترتبة على استثماراتهم.

“بالنسبة للمرأة، تكون هذه المشكلة أكثر وضوحا، وصناعة الخدمات المالية ببساطة لا تلبي احتياجات العديد من النساء المستثمرات، ناهيك عن أولئك اللواتي يردن أن يكون لاستثماراتهن تأثير إيجابي على العالم، وهذا بحاجة ماسة للتغيير”.

ووفقا للسيدة روبنسون، فإن مجتمع موكسي فيوتشر يوجه النساء إلى الاستثمار في الشركات الواعدة التي تعطي الأولوية لممارسات الأعمال المسؤولة مثل تبني الطاقة المتجددة، وضمان ظروف عمل جيدة وتعزيز المساواة بين الجنسين.

وتابعت روبنسون: “نحن نخلق ديناميكية جديدة حيث لا يكون هدف الاستثمار هو فقط العوائد الأعلى، ولكن حيث يتم تزويد النساء بالدعم اللازم ليصبحن مستثمرات مسؤولات ونشطات وفاعلات.”

“من خلال تسخير قوة النساء اللواتي ينتجن الثروة للدفاع عن طريقة جديدة للاستثمار التي لا تساوم على القيم، يمكن أن نصبح قوة لا يمكن وقفها. وأنا أؤمن حقا بهذا والغرض من مجتمع موكسي فيوتشر هو المساعدة في تصدر الطريق إلى الأمام للمستثمرات.”

وتلاحظ السيدة روبنسون أن النساء الطموحات اللواتي يرغبن في تنمية ثروتهن دون المساس بقيمهن يمكن أن يشاهدن فيديو موكسي فيوتشر الجديد والمجاني “لا تستثمر فقط، بل لنخلق عالما أفضل” “Don’t just invest. Create a better world.”  وإضافة إلى ذلك، يدعى المهتمون لزيارة موقع موكسي فيوتشر على www.moxiefuture.com للحصول على تفاصيل حول كيفية البدء في الاستثمار بمسؤولية.

[1]  https://www.bcgperspectives.com/content/articles/financial-institutions-consumer-insight-global-wealth-2016/

حول موكسي فيوتشر

تسعى منصة موكسي فيوتشر إلى تمكين النساء المستثمرات من تنمية ثرواتهن، مع الاستثمار في الشركات التي تسهم بشكل إيجابي في مستقبل مستدام. وللقيام بذلك، فإن رؤى الشركة المتخصصة والمنصة الخاصة بمجتمع المستثمرات توفر المعلومات والتحليلات والحلول العملية والفرص للتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل، والمصممة لمساعدة المستثمرات على أن يكون لهن تأثير إيجابي، مع تنمية ثرواتهن وفقا لقيمهن.

   

Related Posts