“إيليفاري” في طليعة خدمات اكتساب الجنسية بالاستثمار بفضل خدماتها الفريدة والشاملة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 مارس 2016 /PRNewswire/ —

أصبحت إجراءات الحصول على جنسية أجنبية أكثر سهولة ويسراً في Elevay حيث تمتد الخدمة لتتعدى مجرد تعبئة الطلبات  

فقد أصبحت Elevay تحتل موضع الريادة في قطاع الجنسية وتخطيط الإقامة على مستوى العالم، عن طريق توفير تجربة أكثر تطوراً للأشخاص أصحاب الملاءة المالية العالية. ومن حسن الطالع أن كلمة Élevé الفرنسية في حد ذاتها تعني “الصعود” أو “الارتقاء”، وهذا مؤشر على الطريقة التي تدير بها الشركة أعمالها – من خلال تفصيل خدماتها لتناسب احتياجات كل عميل على حدة.

Elevay Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160316/345028LOGO)

بفضل برنامج المواطنة مقابل الاستثمار، تتاح فرص في مجموعة من الدول التي تمنح للمتقدمين الناجحين، في العديد من الحالات، الوصول إلى أكثر من 127 دولة، بما في ذلك 27 دولة أوروبية وكندا، فإن Elevay أكثر من مجرد منافس في القطاع. كما أن الشركة تلقى إشادة كبيرة بفضل عروضها القوية في مجال برامج الإقامة. غير أن الخدمات التي توفرها تتعدى مجرد تعريف المتقدمين بالخطوات الصحيحة من خلال تخليص إجراءات الطلبات. فشركة Elevay متخصصة في حلول الهجرة المصممة حسب الطلب من خلال مساعدة مقدمي الطلبات خلال العملية بأسرها – بدءاً من تحديد الخيارات التي ستجلب أكبر قدر من السعادة للعائلات، وحتى إسداء المشورة للمتقدمين حول الحلول الأكثر فائدة من حيث التنوع وحماية الثروة.

وفي ظل السوق الحالية التي تحتدم فيها المنافسة، فإن Elevay تتميز بريادتها العالمية. حيث يتاح للأفراد الأثرياء الذين يعملون مع الشركة الوصول إلى استشاريين طوال الوقت. وفي حين أن الشركات الأخرى قد تكتفي بمجرد عرض مشاورات أولية، إلا أن Elevay تضمن إتاحة الوصول المباشر للاستشاريين أثناء كل خطوة من خطوات عملية تقديم الطلبات. وهذه قيمة مضافة توفر راحة البال والطمأنينة للمتقدمين الذين يجدون أن الإجابات على أسئلتهم سريعة ومفيدة.

وفي ضوء الشراكات التي أقامتها Elevay مع شركات محاماة رائدة حول العالم، فإن الشركة قادرة على أن توفر المساعدة لمن يحتاجون إليها في تأسيس الشركات – الداخلية والخارجية – وإبرام عقود العمل وتسجيل العلامات التجارية والأنواع الأخرى من الخدمات القانونية,

تتخصص Elevay في مساعدة الأشخاص الأثراء على توسعة نطاق حريتهم. وهذا يشمل مشاركة التوصيات والتحفظات من أجل التأكد من استفادة مقدمي الطلبات من البرنامج المناسب لاحتياجاتهم. وهذه الأنواع من الفرص مفيدة بصفة خاصة للمهنيين الذين يسافرون بصفة دائمة نظراً لأنه يتم القضاء على المشكلات المحيطة بتقديم طلبات للحصول على تأشيرة قبل كل رحلة. وعلاوة على ذلك، لا توجد حاجة في العديد من الحالات للإقامة في الدولة المُصدرة، بما يسمح لمقدمي الطلبات بإحداث انسيابية في حياتهم كثيرة المشاغل بدون مقاطعة زياراتهم الاستكشافية.

وفي حين أن قطاع المواطنة مقابل الاستثمار يشهد ازدهاراً في معدلات النمو، إلا أن Elevay تتميز عن كل الشركات الأخرى بتركيزها على العملاء واتصالاتها العالمية والتزامها بمساعدة الأفراد في حماية ثروتهم وتنويعها.

مسؤول الاتصال:
Elevay
الإمارات العربية المتحدة بناية صالح بن لاحج، ،
المكتب 210، شارع القرهود، ص.ب. 36566 دبي

هاتف: الإمارات العربية المتحدة: 72214282971+
الهاتف: هونغ كونغ: 96052159852+

البريد الإلكتروني: info@elevay.com

سجل في نشرة Elevay الشهرة هنا:http://www.elevay.com/newsletters/

المصدر: Elevay

   

Related Posts