الرئيس التنفيذي لشركة فلاي تكست يتسلم جائزة اسيا للريادة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 29 أيلول /سبتمبر 2014 / بي أر نيوز واير — أعلنت شركة فلاي تكست،الرائدة في مجال تقديم حلول لتحليل البيانات الكبيرة لشركات الاتصالات (CSPs)، اليوم أن دكتور فينود فاسوديفان الرئيس التنفيذي للمجموعة ، فلاي تكست، قد منح جائزة التميز الريادي في أعمال الإتصالات ###’Leadership Excellence in Telecom Business،

الموقع الإلكتروني[http://www.asianleadershipawards.com/telecom_awards_2014.html ] خلال حفل توزيع جوائز آسيا للريادة في دبي .

PR%20NEWSWIRE%20INDIA%20 %20Flytxt%20Logo الرئيس التنفيذي لشركة فلاي تكست يتسلم جائزة اسيا للريادة

PR NEWSWIRE INDIA – Flytxt Logo

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680
)الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140929/708682

تميز جوائز آسيا للريادة وتكرم القادة الذين ساهموا وشكلوا الاقتصاد الآسيوي، ممن يملكون الرؤى وراء الأعمال والمشاريع البارزة اليوم. وخلال تسلمه الجائزة، قال دكتور فاسوديفان “يشرفني أن أحصل على هذه الجائزة المرموقة، وأقبلها بإسم فريق فلاي تكست بأكمله. ونحن في فلاي تكست نتحدى أنفسنا باستمرار لإنشاء قيمة قابلة للقياس لعملاء شركتنا للاتصالات من خلال ادرار رؤى من البيانات الخاصة بهم بإستخدام تقنيتنا وخدماتنا التحليلية لاستشراف الاتجاهات المستقبلية.

وتلقى الدكتور فاسوديفان استحسانا على قيادته الحكيمة في الإشراف على النمو المتواصل والمثير للإعجاب لفلاي تكست خلال السنوات الست الماضية. ففي ظل توجهه الاستراتيجي برزت الشركة باعتبارها الأفضل في توفير حلول تحليل البيانات الكبيرة لشركات الاتصالات في آسيا وأفريقيا. تخدم الشركة أكثر من 50 شركة اتصالات في 32 دولة، وحققت أكثر من 100 مليون دولار من الايرادات الاضافية لعملائها في عام 2013.

وأضاف الدكتور فاسوديفان ” نشهد تزايدا في الطلب من مناطق جغرافية أخرى ايضا لإن حلولنا التحليلية قد أثبتت جدارتها في بعض من أكثر أسواق الاتصالات تحديا في العالم. ومثل هذه الجوائز سوف تشجعنا على الارتقاء إلى مستوى الحدث وقبول تحديات جديدة وأكبر في مرحلتنا المقبلة من النمو.”

Dr.%20Vinod%20Vasudevan%2C%20CEO%20Flytxt الرئيس التنفيذي لشركة فلاي تكست يتسلم جائزة اسيا للريادة

Dr. Vinod Vasudevan, CEO Flytxt, receiving Asia Leadership Award Trophy from Mr. Rahul Kanodia, CEO, Datamatics

أمضى الدكتور فاسوديفان أكثر من 20 عاما في صناعة الاتصالات العالمية التي تخدم مشغلين مثل  NTT، SingTelو

Orange and Reliance Communications قبل أن يتولى مسئولية فلاي تكست في عام 2008. دكتور فاسوديفان، خريج المعهد الهندي للتكنولوجيا، خاراجبور، ويحمل العديد من براءات الاختراع والجوائز التي تحمل اسمه.

نبذة عن فلاي تكست
تعد “فلاي تكست” شركة رائدة في مجال تقديم حلول تحليلات البيانات الكبيرة  http://www.flytxt.com  التي تمكن شركات الاتصالات من استنباط قيمة اقتصادية قابلة للقياس من بيانات المشتركين. وتقدم الشركة تجربة العملاء، وإدارة الإيرادات وحلول ادرار الرؤى وكذلك الخدمات الاستشارية لمساعدة المشغلين في ادارة حملات لزيادة الإيرادات، والحد من خسارة العملاء وتعزيز الولاء.

وقد تم اختيار منصة “فلاي تكست” للتسويق التفاعلي المتكامل ذات الدائرة المغلقة من جانب شركات الاتصالات الرائدة في سائر أنحاء آسيا والمحيط الهادىء وأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، لتخدم أكثر من 500 مليون مشترك، وتحقق أكثر من 350 مليون دولار كإيرادات إضافية بالنسبة لهم حتى الآن.

لمزيد من المعلومات بشأن فلاي تكست برجاء زيار الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: http://www.flytxt.com

تابعونا عبر تويتر [http://www.twitter.com/flytxt] والاتصال عبر لينكدلين [http://www.linkedin.com/company/22166?trk=tyah ]  وعبر عن اعجابك بنا عبر فيس بوك

[https://www.facebook.com/pages/Flytxt-Mobile-Solutions/142839979087235?fref=ts ]

للاتصال
جارجي باسو ، مدير التسويق ، فلاي تكست
بريد إلكتروني gargi.basu@flytxt.com
محمول رقم : +91-9745769488

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140929/708682

المصدر: فلاي تكست  Flytxt