اللجنة الدولية المشتركة تطلق موقع بحث عن المستشفيات للمرضى

 – الموقع يوفر معلومات عن المستشفيات والمراكز الطبية الأكاديمية الحائزة على شهادة اللجنة

 أوك بروك، ولاية إلينوي، 4 أيلول / سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — يسر اللجنة الدولية المشتركة Joint  Commission International (JCI)   أن تعلن عن إطلاقها دليلا عالميا فريدا للمستشفيات الحائزة على شهادات اللجنة لإرشاد السكان والزوار إلى اختيار مراكز الرعاية الصحية خارج الولايات المتحدة.

Joint%20Commission%20International%20Logo. اللجنة الدولية المشتركة تطلق موقع بحث عن المستشفيات للمرضى

Joint Commission International Logo.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130429/DC02732LOGO

هذا الدليل، WorldHospitalSearch.org، هو دليل مجاني للجمهور ومتوفر بـ 80 لغة. وهو يسهل البحث فيه حسب البلد، والتخصص أو اسم المؤسسة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يشرح قيمة السعي للحصول على منظمة صحية لبت معايير الجودة والسلامة الصارمة لكسب شهادة اللجنة الدولية المشتركة. وهناك أيضا قسم بالموارد حول كيف يمكن أن يكون المرء مريضا مطلعا، بما في ذلك قائمة مرجعية المسافر وأوضاع الصحة في البلدان المختلفة.

وتقول بولا ويلسون، الرئيسة والمديرة التنفيذية لقسم الموارد باللجنة الدولية المشتركة، “هذا الموقع المبتكر يعزز شراكتنا مع المرضى وقادة الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم ونحن نعمل معا لتحويل الجودة وسلامة المرضى. الآن يمكننا تشاطر معلومات الاعتماد مع الأفراد الذين يبحثون عن الخدمات الصحية المتفوقة في بلدانهم أو أثناء السفر. نريد للمرضى والمجتمعات المحلية الحصول على فهم لخاتم موافقة اللجنة الدولية المشتركة المرموق والسعي للحصول عليه لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بهم.”

وقد تم استعراض الموقع WorldHospitalSearch.org يوم 28 آب/أغسطس 2014 في الحفل الافتتاحي لمؤتمر إدارة المستشفيات في آسيا  بمدينة سيبو بالفليبين، وهو الحدث التعليمي الأكبر لمدراء الرعاية الصحية في آسيا.

لمزيد من المعلوماتـ يرجى زيارة: worldhospitalsearch.org

تأسست اللجنة الدولية المشتركة في العام 1994 كفرع تابع لمؤسسة “موارد اللجنة المشتركة إنك” Joint Commission Resources, Inc. (JCR)، وهي مؤسسة غير ربحية ومسيطر عليها بالكامل من قبل اللجنة المشتركة The Joint Commission. من خلال الاعتماد الدولي، وتقديم المشورة، والمنشورات وبرامج التعليم، تقوم اللجنة المشتركة الدولية بإيصال مهمة اللجنة المشتركة إلى جميع أنحاء العالم من خلال المساعدة على تحسين نوعية العناية بالمرضى. وتعمل اللجنة المشتركة الدولية على تقديم المساعدة لمنظمات الرعاية الصحية الدولية ووكالات الصحة العامة والوزارات الصحية وغيرها في أكثر من 100 بلد .

الاتصال:
إليزابيث إيكن جاني
البريد الألكتروني: ezhani@jointcommission.org
رقم الهاتف:
1-630-792-5914+