تاغ هوير TAG Heuer عندما تجعل جينسون باتون يرقص مع الصقور

24 تشرين الثاني/ نوفمبر، 2014 / بي آر نيوز واير –

جينسون باتون، سائق الفورمولا1 لفريق مكلارين مِرسيدس، و سفير تاغ هوير TAG Heuer، يقوم بأداء عرضٍ بالغ الإثارة للصيد بالصقور و يكشف عن ساعة فورمولا1 الجديدة

تاغ هوير TAG Heuer الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات، المعروفة عالمياً بالدقة العالية في ساعاتها، و بميكانيكيات الكرونوغراف، احتفلت بالسباق الأخير من موسم منافسة الجائزة الكبرى – غران بري – في أبوظبي، بأسلوب مختلف، حيث قام نجم مكلارين مرسيدس للفورمولا1 و سفير تاغ هوير TAG Heuer جينسون باتون بتقديم عرضٍ مثير مع اثنين من الصقور من نادي أبوظبي للصقارين. و شَهِد الاحتفال أيضاً إطلاق السائق النجم لأحدث الساعات المبتكرة من الشركة.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/English/7382551-TAG-Heuer-Jenson-Button

في هذا الحدث الحصري كان بطل الفورمولا1، جينسون باتون في عرضٍ لمهاراته بالصيد بالصقور، و قدّمَ اثنين من الصقور من نادي أبوظبي الحصري للصقارين بأسلوب مثيرٍ جداً. يعتبر هذان الصقران الأبيضان (من نوع السنقور) ذروة سلالتهما، حيث يمتد الجناحين إلى مسافة مترٍ واحد من الطرف إلى الطرف، و يغطيهما تموّج أبيض مذهل. إن رؤية صقور نادي أبوظبي للصقارين هي بامتياز رؤية للفخامة.

قام السيد ستيفان ليندر – الرئيس التنفيذي لشركة تاغ هوير TAG Heuer – شخصياً بالترحيب بجينسون باتون إلى هذه المناسبة و أهداه الساعة الأحدث من تاغ هوير TAG Heuer و هي فورمولا1 كاليبر16 أوتوماتيك. إنها قطعةٌ مستوحاةٌ بامتياز من سباقات السيارات، هي من التيتانيوم الأسود الكامل مع بعض اللمسات الحمراء الجذابة، و قد تم الكشف عنها في نفس الليلة بواسطة الصقرين نفسيهما.

أمسية ساهرة بامتياز في فندق “فايسروي الشهير، حضرها أهم كبار الشخصيات، و قد جاء الكثير منهم بالطائرة من مختلف أنحاء العالم خصيصاً لهذه المناسبة رفيعة المستوى، مما جعل منها الحدث الذي يوّد الجميع حضوره.

نبذة عن تاغ هوير TAG Heuer

تاغ هوير TAG Heuer: الشركة السويسرية الرائدة المُصنّعة للساعات منذ عام 1860. لقد تم بناء تراثها الثري على أساس الدفع بالحدود و تجاوزها، و كسر القواعد: استخدام العزيمة و القوة الذهنية إلى أقصى حد للتغلب على القيود التكنولوجية، و إبداع كرونوغرافاتٍ و ساعاتٍ جريئة. شراكاتٌ طويلة الأمد مع فِرَقِ سباقات السيارات و سفراءٍ لهم حضورهم الغامر، قد قامت بدفع الشركة نحو الخروج على تقاليد صناعة الساعات و تجاوزها، و بالتالي تسيّدها للوقت من خلال دقة لامثيل لها. إن وجود سباقات السيارات في جوهر العلامة التجارية و كذلك الرياضيين المدهشين الذين يشكلون فريق الأحلام، يجسد القيم الأساسية للعمل الجماعي، العزيمة و القوة الذهنية، الثبات و الطموح. إن شعارها “ما يصعب عليك شيئ” هو أكثر من تصريح – إنه عقلية و طريقة في التفكير.

For further press information and press sample requests, please contact Zeina El-Dana or Shawn Stephens, Z7 Communications FZ-LLC, +9714 365 2778 shawn@z7communications.com; info@z7communications.com