تقنية Cinterion M2M من جيمالتو لتعزيز شبكة سبرينت

أمستردام، 17 سبتمبر 2014 / گلوب نیوز وائر / نولج بائےلین –  أعلنت جيمالتو (Euronext NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، عن مبادرة جديدة لتعزيز تقنية الاتصال من جهاز إلى جهاز  (M2M) في أنحاء الولايات المتحدة من خلال وحدة Cinterion® PCS3 المعتمدة من جيمالتو على شبكة سبرينت. صُمم هذا المنتج الجديد لتوفير أقصى مستويات الكفاءة في تطبيقات مثل مراقبة الحالة الصحية وتتبع الأسطول والأصول إلى جانب حلول البيت الذكي.

 وصُممت الوحدة Cinterion® PCS3 بحيث تلائم الشبكة[1] ذات فئة الحزمة 10 المعززة لأغراض الاتصال من جهاز إلى جهاز والتي تتيح المرونة في التغطية الشاملة والموثوقة في أنحاء الولايات المتحدة. كما أنها تزيد من الكفاءة الإجمالية من خلال توسيع نطاق التغطية اللاسلكية، مما يعطي تغطية أفضل للمستشفيات والعيادات والاستخدام المنزلي وتطبيقات الأجهزة عن بُعد. وعلاوة على ذلك، فهي تسهم في تحسين الاستدامة البيئية من خلال تحسين كفاءة استهلاك الطاقة.

 ويعلق محمد ناصر، مدير المنتجات والمنصات والتسويق في مجموعة سبرينت للحلول الناشئة بقوله: “إن التعاون مع جيمالتو يُعد ركيزة أساسية في استراتيجية سبرينت للاتصال من جهاز إلى جهاز. وتلتزم سبرينت بتلبية الاحتياجات المحددة من البيانات لدى عملائنا في مجال الاتصال من جهاز إلى جهاز وذلك من خلال خفض حاجز الكلفة وزيادة قابلية التشغيل. ويمتاز الحل الذي تقدمه جيمالتو بتوافقه الفريد مع شبكة سبرينت المحدثة والتي توفر مستويات فائقة من اختراق البنايات وزيادة في تغطية المناطق الريفية، ما يجعل منه الحل الأمثل لتطبيقات الأدوات المساعدة والأمن.”

 ويضيف بول كوبوس، رئيس قسم مبيعات تقنية الاتصال من جهاز إلى جهاز في جيمالتو أميركا الشمالية بقوله: “في ظل التوقعات التي تشير إلى خروج نحو 250 مليون جهاز إلى الميدان بحلول نهاية عام 2014[2]، تعمل استراتيجية جيمالتو طويلة الأجل للمنتجات على ضمان أفضل عائدات على استثمارات عملاء سبرينت في مجال تقنية الاتصال من جهاز إلى جهاز. فالحل الذي تقدمه جيمالتو اليوم يوفر نظاماً لإدارة الطاقة يمتاز بارتفاع مستويات الأداء حيث يزيد من عمر البطاريات إلى ما يصل إلى 10 أضعاف العمر الحالي للأجهزة الصغيرة الحجم.”

(1) CDMA1X Advanced، النطاق SMR 800 ميغا هرتز.
(2) http://www.gsma.com/newsroom/gsma-predicts-250-million-m2m

 حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

سبل اتصال وسائل الإعلام بجيمالتو
نيكول ويليامز
أميركا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

اتصل بقسم علاقات الإعلام في جيمالتو بمنطقتك

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.