جمعية أي أي سي أس بي إنترناشيونال تعين تيموثي ميسون نائبا أول للرئيس وكبير المسؤولين لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تامبا، فلوريدا، 5 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تعلن جمعية أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال عن تعيين الدكتور تيموثي ميسون نائبا أول للرئيس وكبير المسؤولين للمؤسسة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ميسون، الذي يشغل الآن منصب رئيس جامعة كولومبوس الولائية سيبدأ عمله مع الجمعية في شهر كانون الثاني/يناير 2015.

وبصفته نائب الرئيس الأول والمسؤول الأكبر، سيدير الدكتور جهود جمعية أيه أيه سي أس بي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA)، وسيرأس مقرها الجديد في هولندا.  ومن أجل دعم مهمة أيه أيه سي أس بي لتعزيز جودة تعليم الإدارة في جميع أنحاء العالم، سوف يساعد ميسون على تسهيل تطوير برنامج تعليمي أقوى يركز على توفير قاعدة صلبة للمدارس في الاقتصادات الناشئة والانتقالية.

وقال جون فرنانديز، الرئيس والمدير التنفيذي لأيه أيه سي أس بي إنترناشيونال، إن “في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مجتمعة أكثر من 3،700  مؤسسة تقدم شهادات في إدارة الأعمال. وكمؤسسة رائدة عالميا في تعليم الإدارة، فقد حان الوقت لـ أيه أيه سي أس بي لأخذ خطوة إلى الأمام وتوفير مستوى أكبر من التوجيه والدعم.”

وتابع فرنانديز: “إن خبرة تيم المرموقة التي تبلغ 36  عاما في الأوساط الأكاديمية وخبرته الواسعة كعضو في فريق مراجعة الأقران في أيه أيه سي أس بي وخدمته في العديد من اللجان وإنجازاته المحتفى بها في مجال ريادة الأعمال ستوفر الخبرات اللازمة لدفع الابتكار والتميز في كليات إدارة الأعمال عبر كامل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.”

وقد أصبح ميسون رئيس جامعة ولاية كولومبوس الرابع في آب/أغسطس 2008. وكان شغل قبلها منصب عميد لمدة 18 عاما في كلية كولز لإدارة الأعمال في جامعة ولاية كينيساو، ومنصب العميد المؤسس لكلية بيرديو لإدارة الأعمال في جامعة سالزبوري في ماريلاند. وعمل أيضا أستاذا في جامعة ولاية أريزونا وجامعة ميامي، ومحاضرا زائرا في جامعات في انجلترا والصين وإسرائيل.

ميسون هو مؤلف مشارك لأربعة كتب، ونشر أكثر من 200  مقال ودراسات حالة. نال شهادة الدكتوراه من جامعة جورجيا، والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ساذرن ميثوديست والبكالوريوس من من جامعة تولين.

حول أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال

أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال (جمعية كليات إدارة الأعمال المتقدمة) التي تأسست في العام 1916، هي جمعية تضم أكثر من 1،450  مؤسسة تعليمية وشركة ومنظمة في 89 بلدا وإقليما. مهمة أيه أيه سي أس بي تتمثل في النهوض بجودة تعليم الإدارة في جميع أنحاء العالم من خلال الاعتماد والفكر والقيادة، والخدمات ذات القيمة المضافة. وبصفتها هيئة الاعتماد الأكاديمي الرائدة للمؤسسات التي تقدم درجات في مجال الأعمال التجارية والمحاسبية، فإن الجمعية تعقد أيضا مجموعة واسعة من المؤتمرات والبرامج الدراسية في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي ل أيه أيه سي أس بي العالمي في تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية، ويقع مقرها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في سنغافورة، وسوق يكون مقرها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هولندا.