0

جيش الاحتلال يعتقل فلسطينيا ويداهم منازل في الخليل وجنين

اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، فلسطينيا من محافظة الخليل (جنوب الضفة)، وفتشوا عددا من المنازل في المدينة وقراها، كما اقتحم جنود الاحتلال منزلا في جنين (شمال الضفة)، واستولوا على مبلغ من المال.

وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال اقتحموا بلدة شيوخ العروب شمال الخليل، واعتقلوا المواطن محمد عويضات (24 عاما) بعد تفتيش منزله.

وكان جنود الاحتلال قد منعوا، فجر الجمعة، الفلسطينين من الدخول أو الخروج من مخيم الفوار (جنوب الخليل)، بعد إغلاق بوابة مدخله، وداهم الجنود منازل لفلسطينيين في بلدة يطا (جنوب الخليل)، وعبثوا بمحتوياتها.

وفي جنين (شمال الضفة)، اقتحم جنود الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، بلدة السيلة الحارثية غرب المدينة، وداهموا منزل أحد المواطنين، وحطموا محتوياته، واستولوا على 6 آلاف و 400 شيقل (ألفان و150 دولار).

وأكدت مصادر محلية في البلدة، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع.

وفي سياق متصل، اقتحمت جنود الاحتلال قرية زبوبا، وسط إطلاق كثيف للغاز المسيل للدموع، ما أدى الى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply