رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبودي غريغ بويس يطالب القادة العالميين باستعمال الدروس المستفادة من ثلاث دول من منطقة آسيا المحيط الهادي لتحسين سياسة الطاقة العالمية

سانت لوس، 10 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — قدم رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة “بيبودي إنيرجي” (شعارها على قائمة الأسهم في سوق أسهم نيويورك هو BTU) غريغوري أتش بويس اليوم خطة سياسة من خمس نقاط للتصدي للاحتياجات الملحة الفورية للدول شحيحة الطاقة واحتياجات الطاقة الطويلة الأمد بسبب النمو العالمي، مشيرا إلى دروس قيمة تم استخلاصها من ثلاث دول من دول مجلس التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهاديء.

وقالبويسخلال مناقشةواسعة النطاقمعرؤساء دول وكبار المديرين التنفيذيين فيقمة الرؤساء التنفيذيينلمجلس الآبيك 2014فيبكين، إنالصينواسترالياوالولاياتالمتحدة تقدمدروساسياسية مهمةلتخفيف حدة فقرالطاقة، وتوفير وصول للطاقة منخفض التكلفةوتحسينالانبعاثاتات.

Advanced%20Energy%20for%20Life%20is%20a%20campaign رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبودي غريغ بويس يطالب القادة العالميين باستعمال الدروس المستفادة من ثلاث دول من منطقة آسيا المحيط الهادي لتحسين سياسة الطاقة العالمية

Advanced Energy for Life is a campaign to raise awareness and support to end global energy poverty, increase access to low-cost electricity and improve emissions. Please join in the campaign. Visit us at AdvancedEnergyForLife.com and Advanced Energy for Life on Facebook, YouTube, Tumblr, Google+ and Vine. Use our Twitter handle @AdvancedEnergy.

•استخدمتالصينالفحملانتشال 650 مليونامنالفقرمنذ عام 1990،وخلال هذه الفترةارتفع الناتج المحليالإجماليللبلاد850في المئةوزاد استخدام الكهرباءالمولدة عن طريق وقودالفحمثمانيةأضعاف،وهو تقدموصفته وكالة الطاقة الدوليةبـ “معجزة اقتصادية”.
•انتخبتأسترالياحكومة جديدةالعام الماضيلغرض صريحهو إلغاءضريبة الكربون، التي تسببت في عبء اقتصادييزيد على100 مليون دولار فيالاسبوع. ومن المتوقعأن يؤدي هذا الإلغاء إلى توفير ما مجموعه 550 دولارسنويافيتكاليف الكهرباءللأسرة.
•حققتالولاياتالمتحدةتحسيناتملحوظةفي الانبعاثاتمن خلالاستثماراتثابتةتدريجية فيتكنولوجيات الفحمالمتقدمة، وهي لديهااليوم بعضأنقى نوعية هواءفي العالم. وزادالفحم المستخدملتوليد الكهرباء في الولايات المتحدة170في المئةمنذ العام 1970، كماتضاعفالناتج المحلي الإجماليوانخفضت معدلاتالانبعاثاتالرئيسيةلكلميغاواطساعة بنسبة90في المئة.

وقال بويس، “إنالنهوضبالتقدم الاجتماعي والاقتصادي للتخفيف من حدةعدم المساواةفي الوصول للطاقةهومهمةلجميعقادة العالم. إن وضع حد لفقر الطاقة –وهي الأزمة الإنسانية والبيئية رقم واحد في العالم-ينبغي أن يكونأولى أولوياتنانحوالنمو الشاملوالربطالإقليمي.وبمجرد أننحل هذهالأزمة، فإن احتياجاتنا المجتمعيةالأخرىتصبحأكثرسهولة بكثير لناحية تحقيقها.”

كل يومأكثرمن نصفسكان العالم البالغ عددهم7 ملياراتنسمة يستيقظون من دون كهرباءسليمةفي حياتهم. الملياراتمنهم يعتمدون علىمواقدبدائيةفي أماكن مغلقةلأغراض الطهيوالتدفئة، إلا أن الدخان المتصاعد منهذه النيرانهونذيرللمرضالمبكر والخسائر في الأرواح. تلوث الهواءفي الأماكن المغلقةمنفقر الطاقةهو السببالرئيسي الرابعللوفاةعالميا.

وقالبويسإن الضروريات اليوميةالبسيطة مثلالمياه الجارية، والحفاظ على المواد الغذائية، وإضاءة المنازلوتوفير الدفءهي الأهمللعائلاتالتي تعيش من دون كهرباءكافية. وتلبيةهذه الاحتياجاتتتطلب كمياتهائلةمنالطاقة: إن إيصال الدولغير الأعضاء في منظمةالتعاون الاقتصادي في أوروبا إلىالاستهلاك المتساوي للطاقةبالنسبة للفرد الواحدكدول الاتحادالأوروبييتطلبإنتاج أكثر من ضعفالكهرباءالتي تستخدمفي العالم اليوم.

وقالبويسأيضاإنتلبية الاحتياجاتالفورية لفقر الطاقةيجب أنيقترنبتلبيةالاحتياجات على المدىالطويل.ومن المتوقع أن يرتفعالطلب المتوقع على الكهرباء بما يقرب من 70في المئةبحلول العام 2030، على أساس سيناريوالسياساتالحاليةلوكالة الطاقةالدولية.ومن المتوقعلمئات الملايين منالناسالهجرة إلىالمدنالتي ستتطلبالمزيد من الطاقة،ويتوقع أن ينموعدد سكان العالم إلى ما يتعدى الـ8.3 مليارنسمة.

Peabody%20Energy. رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبودي غريغ بويس يطالب القادة العالميين باستعمال الدروس المستفادة من ثلاث دول من منطقة آسيا المحيط الهادي لتحسين سياسة الطاقة العالمية

Peabody Energy.

وقالبويسإن هناك حاجة لاستخدام جميع أنواع الوقود لمواجهة هذه التحديات، مشيراإلى أن فحمالقرن21سيكونجزءا رئيسيامن الحلعلى أساس وجوده على نطاق واسع، وانخفاض تكلفته وانخفاض انبعاثاته.

وتم إدخالمفهومفحمالقرن21من قبل حكوماتالصينوالولاياتالمتحدةفي سياقشراكة دوليةللنهوضبحلولالطاقة النظيفةمنالفحمفي العام 2009.ويشملذلك الكفاءة العاليةلتوليد الكهرباء وكذلكتكنولوجيات الفحمالمتقدمةالتي تدفعبانبعاثاتمنخفضة للغاية.

الفحمهوالوقودالرئيسيالأسرع نموافي العالم، وفقا لمجلة مراجعة بي بي الإحصائية للطاقة العالمية. وقد وفر الفحمالوصول إلى الطاقةلأكثرمن 830مليون شخصمنذ العام 1990، وإلى حد كبيرفي الاقتصادات الناشئة، استنادا إلى إحدى الدراسات. وهذايعادلتوفير الوصولإلى الطاقة بما يزيج عن 13ضعفا من عدد الناس الذين يحصلون على الطاقة من طاقة الرياح والطاقة الشمسية.

وقالبويسإن النهج الصحيح، وأنواع الوقود المناسبة والسياسات الصحيحةضروريةلمكافحةعدم المساواةفي الطاقة وتحسين البيئة، مناشدا اعضاء الابيكللقيام بدور قياديفي دعمخمس سياسات تحظى بالأولوية:

1.ارفعقضيةعدم المساواةفي الطاقةكأولوية رئيسيةللسياسةواتخاذ عمل من قبلاعضاء الابيكودول الجي 20.
2.الاعنراف بالتأثير الهائللسياسة الطاقةعلىجميع المواطنينوأهميةالحفاظ علىالطاقةالمتاحة والتكاليف المنخفضة للطاقة.يجب أنتظهرأية توصياتسياسية جديدة للطاقةكيفيةتعزيززيادةالحصول على الطاقةوالقدرة على تحمل تكاليف الطاقة.
3.احتضاناستراتيجية “كل ما سبق” فعلا للطاقة التيتعترفبجميع المزايا القابلة للقياس والقيود على كلبديلللوقود.وبالنسبة إلى الفحم، هذا يشمل تقنياتفوق الحرجةمع وجود ضوابطمتطورة على الانبعاثاتلجميعمحطات الفحمالجديدة.
4. دعممواصلة الاستثمار فيتكنولوجيات الفحمالمتقدمةللحد منالانبعاثات وخفض التكاليف.
5.تشجيعتمويلبنوك التنميةلتوسيعوصولالكهرباءفي الأسواق الناشئة.

وقالبويس إن “الوصول إلى طاقة كهربائية نظيفةوبأسعار معقولة هوالمحفزلانتشال المليارات لعيش حياة أفضل وأطول. يجب أننعمل جميعالطرح حلوللتحسينحالة الإنسان.”

عقدت قمةالمسؤولين التنفيذيين لابيكللمرة الأولى في عام 1996ويتوقع أن تستقطب 21من اقتصاداتالابيك هذا العامإلى جانب16 دولةومناطق أخرى،بمن في ذلكرؤساء دول، وكبار المديرين التنفيذيينوصانعو السياسات.

بالنسبة لأولئكالذين يرغبون فيمعرفة المزيد عنالتخفيف من حدةفقر الطاقة، وزيادة إمكانية الوصول إلىحلولالكهرباءوالتكنولوجيامنخفضة التكلفة،يرجى زيارةAdvancedEnergyForLife.comوالطاقة المتقدمة مدى الحياةعلى الفيسبوكFacebookويوتيوبYouTubeواستخدم عنواننا على تويتر@AdvancedEnergy.

بيبوديإنيرجيهي أكبر شركةخاصة للفحمفي العالم والرائدة عالميا في مجال التعدينالمستدام، والحصول على الطاقة وحلول الطاقة النظيفة.

الاتصال:
صوفي بيرس
308- 3363 (314) 1+

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120724/CG44353LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140226/CG70548LOGO