رولاند بيرجر: خطة النمو الطموحة في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 14 سبتمبر/آيلول 2014/ بي آر نيوزوير –

نوت ستورهولم ينضم كشريك بارز جديد للخدمات المالية

يتواجد تشارلز إدوارد بويي، الذي انتخب حديثا مديرا تنفيذيا لشركة “رولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية”، في دبي لإجراء سلسلة من المحادثات مع القادة وكبار المسؤولين التنفيذيين. ويقول تشارلز إدوارد بويي،”لدي طموح قوي لرولاند بيرجر في الشرق الأوسط. وأنا مقتنع بأن تفردنا كشركة الاستشارات الاستراتيجية العالمية الرائدة الوحيدة ذات التراث الألماني يضعنا في موضع مميز لتقديم الخدمات الإستشارية الاستراتيجية إلى النخبة السياسية ورجال الأعمال في الخليج. فكرنا يتمثل في: طريقة عملنا وتقديم المشورة للعملاء مما جعلنا ناجحين في آسيا. وآمل أن يُقدر أيضا القادة والمدراء التنفيذيين في الشرق الأوسط تفردنا”.

  وقال توبياس بلات، الشريك الإداري للشرق الأوسط والمسئول عن تقديم خطة النمو الطموحة.. “تعتمد الركيزة الأولى على تحقيق مزيد من الاستفادة من نقاط القوة المعروفة لشركة رولاند بيرجر في المنطقة فيما يتعلق بالخدمات العامة وشركات الاتصال والنقل والبنية التحتية وإعادة الهيكلة والأسهم الخاصة. ويهدف الركن الثاني إلى نشر خبرات قطاعية أو وظيفية في الشركة لخدمة العملاء المحليين. وأضاف توبياس بلات أن “الخدمات المالية هي صناعة رئيسية في المنطقة. وفي ظل مواجهه المؤسسات المالية المحلية الرائدة ضغطا هامشيا والتفكير في الطموحات الدولية، يسعدني أن أعلن عن تعيين نوت ستورهولم كرئيس الخدمات المالية لمنطقة الشرق الأوسط. ويمنحنا هذا التعيين رفيع المستوى الفرصة لنشر خبراتنا في مجال الممارسة للخدمات المالية العالمية بنشاط في مساعدة المؤسسات في الشرق الأوسط والتي تواجه تحديات مماثلة”.

  وأصبح نوت ستورهولم، الموجود في دبي، قائد فريق خدمات المالية في الشرق الأوسط والمسئول عن تطوير علاقات دائمة مع المؤسسات الرئيسية في المنطقة. ولديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال تقديم المشورة في المؤسسات المالية الكبرى وصناديق الثروة السيادية وشركات الأسهم الخاصة بالإضافة إلى وكالات الحكومة فيما يتعلق بتصميم استراتيجية وكذلك التحول التنظيمي. وحتى عام 2012، كان نوت ستورهولم شريك بارز وعضو منتدب في مجموعة بوسطن الاستشارية. وكان مقره في جنوب شرق آسيا من ثم انتقل إلى دبي في 2007 حيث كان رئيس الخدمات المالية لمنطقة الشرق الأوسط.

وحصل نوت ستورهولم على ماجستير في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف من جامعة جلاسكو بالإضافة إلى ماجستير في المالية من المدرسة النرويجية للاقتصاد وإدارة الأعمال. وهو أيضا ضابط متقاعد بالقوات المسلحة الملكية النرويجية.

 حول رولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية:

  تأسست رولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية في عام 1967، وهي شركة استشارات عالمية رائدة فقط في مجال التراث الألماني والأصول الأوروبية. ومع 2400 موظف يعملون في 36 دولة، اتممنا عمليات ناجحة في كافة الأسواق الدولية الرئيسية. ولدينا 50 مكتبا في مراكز الأعمال العالمية الرئيسية. وفي الشرق الأوسط، لدينا 4 مكاتب استشارات. وتعد شركة الاستشارات بمثابة شراكة مستقلة مملوكة حصرا لـ220 شريك.

حول ممارسة الخدمات المالية

 ومع 200 خبير في كافة الأسواق المالية الكبرى، يمثل مركزنا للخدمات المالية التنافسية خامس إيراداتنا العالمية. ويجرى تنظيمنا من قبل خط أعمال ومن بينها (الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار والأصول وإدارة الثروات والتأمين على الحياة والممتلكات والتأمين ضد الحوادث، كما يجري تنظيمنا حسب الوظيفة (المالية والمجازفة والعمليات وتقنية المعلومات والتسويق والتوزيع). ولكل مهمة، ننتقي فرق متعددة التخصصات مع خبراء متخصصين في مجال خدمات مالية أو مجال القضايا الوظيفية لابتكار أفضل الحلول المصممة خصيصا لذلك. وهذه هي الطريقة التي نخلق من خلالها قيمة حقيقية لعملائنا من خلال تطوير استراتيجيات مبتكرة وحلول عملية مخصصة مع عملائنا. ويُستثمر فريقنا بشكل دائم في إثراء قاعدة البيانات الخاصة بنا وتطوير وجهات نظرنا في اتجاهات السوق ومبادرات المنافسين والقضايا الاستراتيجية والتشغيلية).

انتهت النشرة