زيارة أعمق غواص على وجه الأرض لإمارة دبي

4 أيلول/ سبتمبر 2014 / بي آر نيوز واير   –

هيربرت نيتش هو “أعمق غواص على وجه الأرض” وصاحب الرقم العالمي في الغوص الحر. في هذه الرياضة، يأخذ الرياضي نفسًا واحدًا من الهواء ثم يغوص للأعماق تحت سطح المحيط.

Herbert%20Nitsch%20The%20Deepest%20Man%20on%20Earth زيارة أعمق غواص على وجه الأرض لإمارة دبي

Herbert Nitsch ‘The Deepest Man on Earth’ freediving the Blue Hole in the Bahamas. Herbert is an invited guest speaker at The SPEARO Extreme Sports Expo being hosted at Skydive Dubai from October 9th to 11th.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140904/705083

يتفوق نيتش في النوع الأخطر من الغوص على الإطلاق: الغوص بلا حدود. في الغوص بلا حدود، يستخدم الغواص الحر زلاجة سحب للنزول والصعود بسرعة، ما يعني الوصول إلى أعماق أكبر بكثير مقارنة بالغواص العادي الذي يشق طريقه في الماء بالسباحة فقط. في عام 2006، وصل نيتش إلى عمق 183 مترًا بالغوص بلا حدود؛ وفي العام التالي حطم رقمه السابق بالوصول إلى عمق 214 مترًا.

في السادس من يونيو عام 2012، خطط لتحسين رقمه ليصل إلى 253 متر وذلك بالغوص بمحاذاة ساحل جزيرة سانتوريني اليونانية. نصحه الأطباء باستحالة الغوص لهذا العمق. وبالفعل قام بالغوص والوصول إلى هذا العمق لكنه أُصيب بالإغماء عند صعوده للسطح.

تمت دعوة هيربرت نيتش للمشاركة كضيف متحدث في معرض سبيرو إكستريم سبورتس الذي يستضيفه نادي سكاي دايف دبي في الفترة من التاسع إلى الحادي عشر من شهر أكتوبر. وسوف يتحدث نيتش في المعرض عن رقمه العالمي في الغوص الحر، وتجربته التي أوشك فيها على الموت أثناء محاولته الأخيرة لتسجيل رقم عالمي وتعافيه من هذه التجربة.

وصرح زرير سيف الدين رئيس تحرير مجلة سبيرو للغوص الحر قائلا: “نحن سعداء بزيارة هيربرت لدبي. الغوص الحر وصيد الأسماك بالرمح هما بالفعل من أشهر رياضات الإثارة والمغامرة والأنشطة الخارجية في الإمارات. ومما لا شك فيه أن دعوة أعمق غواص على وجه الأرض للتحدث في المعرض ستسهم في الارتقاء بشعبية الرياضة وانتشارها إلى مستو آخر.”

سوف يُقام معرض إكستريم سبورتس في ساحة الهبوط بالمظلات الخاصة بنادي سكاي دايف دبي على جزيرة النخلة في الفترة من التاسع إلى الحادي عشر من شهر أكتوبر. وبمشاركة جمهور رياضات الإثارة والمغامرة المتنامي في الإمارات، فالمعرض المستمر لمدة ثلاثة أيام سوف يوفر لزائريه من عشاق الرياضات الأرضية والجوية والبحرية فرصة الاستمتاع بأفضل المعدات والعلامات التجارية على المستوى العالمي والمحلي. سوف يستضيف المعرض كذلك ندوات وجلسات توضيحية حيث يمكن للزائرين المشاركة في الحدث.

سوف تُعقد ندوة هيربرت نيتش في العاشر من أكتوبر في الساعة السابعة مساءً بمعرض سبيرو إكستريم سبورتس.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.thespearoexpo.com أو راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان info@thespearoexpo.com