ساعة EBEL WAVE: من إطلالة النهار إلى أزياء السهرة

علامة EBEL تطرح ساعة WAVE الجديدة بالستانلس ستيل والألماس

نوفمبر 01, 2014 / بي آر نيوزواير — طرحت علامة EBEL أحدث إضافة إلى عائلة ساعات Wave بصورتها الجديدة – ساعة نسائية جذابة بخطوط انسيابية من الستانلس ستيل المرصع بالألماس.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/English/72762563-EBEL-WAVE-Stainless-steel-diamonds/

وبفضل اللمسات الجديدة التي أضيفت على عناصر التصميم الأساسية، تتألق ساعة EBEL Wave الجديدة بجاذبية وطابع أنثوي ساحر. بينما تكشف السمات الأساسية المميزة للعلامة عن نفسها عبر الحلقات المرنة بشكلها المتموج. إطار الساعة المرصع بـ58 ألماسة براقة يكشف عن تألقها، أما القرص المصنوع من اللؤلؤ الأبيض فيحتضن تفاصيل جذابة وتبرز فيه ثمانية علامات وقت من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، بالإضافة إلى شعار EBEL المصقول عند مؤشر الساعة 12:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة.

هذا الموديل الجريء الجديد من ساعة EBEL Wave النسائية، والمتألق بالستانلس ستيل والألماس، يتلاءم بكل سهولة مع إطلالة النهار أو ملابس السهرة، وهي تتميز بالتنوع والطابع العملي في نفس الوقت – رمز للطابع العصري يتحدى خطوط الموضة بأسلوب كلاسيكي متميز.

نبذة عن علامة EBEL
لطالما جسدت علامة EBEL شغفاً نحو الابتكار والتميز في تصميم الساعات. تأسست علامة EBEL سنة 1911 في مدينة “لا شو دو فوند” على يد الزوجين يوجين بلوم وأليس ليفي. وقد نجحت العلامة منذ ذلك الحين في الحفاظ على القيم الجوهرية التي قامت على أساسها، ملتزمة بتصنيع الساعات السويسرية التي تمزج بين الخبرة الفنية والأسلوب المتميز.

واليوم، تشتهر EBEL بتصميم سوارها المبتكر من حلقات متموجة أصبحت التوقيع المميز لها، وتواصل العلامة ابتكار ساعات تجسد الرقي والأناقة المعاصرة، تزينها تفاصيل متقنة رائعة.

للاتصالات الإعلامية
ميّ علي
ستراتيجيز انترناشيونال
هاتف 2997376 4 971+
جوال  7350433 50 971+
بريد إلكتروني  mai@strategiesint.com