شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد تفتتح مقرا إقليميا في كوالالمبور

كوالالمبور، ماليزيا، 28 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — شركة بلاانتشن كابيتال غروب وآسيا بلانتيشن كابيتال هما في حركة دائما الآن. فبعد شهر من نقل موقعها الاستراتيجي إلى مقرها العالمي في جنيف بسويسرا، قررت آسيا بلانتيشن كابيتال نقل مقرها الإقليمي إلى كوالالمبور في ماليزيا.

Asia Plantation Capital Berhad Office at the GTower, Kuala Lumpur, Malaysia.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160328/8521601991-a

وإذ يقع في وسط مدينة كوالالمبور، فقد استأجرت آسيا بلانتيشن كابيتال مكاتبها في برج جي الواقع عند تقاطع جالان تون رزاق وجالان امبانج في المنطقة التجارية الرئيسية في كوالا لمبور. وسيكون برج جي واحدا من أبرز المباني في العاصمة الماليزية، وهو أول مبنى مكتبي شركاتي يحظى بتقييم  ‘Grade A++على مساحاته التجارية. كما أصبح أول مبنى أخضر في ماليزيا (بي سي أيه غولد غرينمارك)متشاركا القيم الأساسية لقابلية التجديد والاستدامة التي تكمن في قلب روحية أعمال آسيا بلانتيشن كابيتال، وروح المجموعة فعليا.

ومع أكبر مصنع للعود في المنطقة أقيم لهذا الغرض، وفدانات من المزارع المكتسبة حديثا في ماليزيا، فإن ما دفع إلأى هذه الخطوة هو توسع الشركة وينظر إليه على أنه تعزيز لوجود آسيا بلانتيشن كابيتال في جنوب شرق آسيا. وبالإضافة إلى ذلك، وكجزء من نموذج الأعمال المتكاملة رأسيا الناجحللشركة، سيكون المكتب بمثابة مركز الإدارة والتسويق في آسيا لجميع المنتجات النهائية للشركة ومنتجات شركائها. وتتراوح هذه بين زيت العود النقي 100% والطبيعي والزيوت العطرية والبخور (الاسم العربي لرقائق الخشب المغرقة بالزيوت العطرية)، ورقائق العود والبخور والمنتجات الخشبية الأخرى بما في ذلك الخيزران وخشب الساج.

Asia Plantation Capital’s state of the art Agarwood processing factory in Johor Bahru, Malaysia.

صورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160328/8521601991-b

وقال ستيف واتس، الرئيس التنفيذي لآسيابلانتيشن كابيتال، آسيا والمحيط الهادئ، “هذا هو أكثر من مجرد تغيير العنوان ونقل للمكاتب. فقد تم اتخاذ هذا القرار في اطار خطط توسع الشركة، وسوف يكون له أثر إيجابي ليس فقط في المنطقة، ولكن أيضا على الصعيد العالمي. وبنفس الطريقة التي قمنا فيها بتنسيق عمليات العود لدينا، فإن هذه خطوة أخرى نحو دمج المجموعة. فعبر مكاتب الشركة في أوروبا وأفريقيا وأميركا، فإن ان هذه الخطوة ستسمح لنا بأن ندخل أنفسنا في صناعة هي بهذه الأهمية للعالم، وتقربنا من تحقيق مهمتنا المتمثلة في “الريادة في إدارة المزارع المستدامة.”

وخلص واتس إلى القول: “لقد مرت سنة منذ أصبح مصنعنا المتقدم لمعالجة العود كامل التشغيل. وحتى الآن، كان لدينا عدد كبير من الزوار و/أو العملاء الذين زاروا المصنع، بعض منهم من أهم مديري الاستثمار وإدارة الصناديق الأكثر تأثيرا في العالم. وعلى مقربة من مصنع جوهور باهرو بماليزيا، يمكن تنفيذ هذه الرحلات بطريقة أكثر كفاءة واستدامة. ويجب علينا ألا ننسى ميزة رئيسية أخرى هي محل تقدير من قبل عملائنا وأصحاب المصلحة على حد سواء، وهي انخفاض تكاليف التشغيل التي توفرها ماليزيا، والتي تساعدنا في تحسين أرباحنا.”

وقد أطلق المكتب رسميا من قبل رئيس مجلس آسيا بلانتيشن كابيتال يانغ أمة موليا تنكونوكيدين يوم 24 آذار/ مارس 2016.

وقد تم تأسيس آسيا بلانتيشن كابيتال رسيما في العام 2008 (على الرغم أنها تعمل بصفة خاصة منذ العام 2002) ويعمل لديها أكثر من 2000 شخص في العالم. وإذ ولديها 126 مزرعة في جميع أنحاء العالم، فإن لدى الشركة خططا لمزيد من التوسع في منتجات الغابات الأخرى مثل الخيزران وخشب الساج في المستقبل القريب جدا.

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

زهيرا محمد
مديرة العلاقات العامة الرئيسية والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zaahira@asiaplantationcapital.com
المكتب: 344 035 122 60+

سامانثا ثام

المسؤولة التنفيذية للتسويق، سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
65-9144-0933+

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد في ماليزيا تستثمر الآن بشكل كبير في قطاع المزارع الماليزي، إذ تقوم بتطوير المزارع والمعامل الجديدة لإنتاج العود (غاهارو) وغيره من المنتجات المرتبطة به لأسواق التصدير الدولية. في وقت مبكر من العام الماضي، افتتحت آسيا بلانتيشن كابيتال أكبر معمل في جنوب شرق آسيا لمعالجة العود والتقطير في جوهور باهرو، ماليزيا.

ومجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال هي شركة حائزة على العديد من الجوائز في إدارة المزارع المستدامة، ولديها مشاريع في أربع قارات، وقوة عاملة في العالم تزيد عن  2000 شخص. وإذ تعتبر شركة رائدة في الصناعة، يتكون المجلس الاستشاري العلمي لديها من كبار الأكاديميين من مختلف البلدان (الصين، تايلاند، ماليزيا، الهند، سويسرا والإمارات العربية المتحدة)، الذين طوروا وحصلوا فيما بينهم، تقنيات وأنظمة حاصلة على براءات اختراع رائدة في الصناعة.

وبتركيزها على مشاريع المزارع التجارية وأعمال مندمجة رأسيا توفر منافع تجارية وبيئية ومجتمعية، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال شكلت شركة ناجحة وديناميكية بـ “أساس ثلاثي”.

   

Related Posts