شركة تريبريج تسجل نموا مثيرا للإعجاب في إدارة رأس المال البشري في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تامبا، فلوريدا، 17 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير – تشهد شركة تريبريج، وهي راعية رئيسية لمؤتمر كورنرستون كونفيرجنس أوروبا، الشرق الأـوسط وأفريقيا 2014، نموا كبيرا في أعمالها الخاصة بإدارة رأس المال البشري فيما تواصل توسعة وجودها الدولي. فقد نمّت الشركة في السنتين الماضيتين قسم أعمالها الذي يركز على إدارة رأس المال البشري بنسبة 100 بالمئة سنويا، وذلك أساسا بفضل علاقتها مع شركة كورنرستون أون ديماند.

وتوفر تريبريج حلولا وخدمات مبتكرة تساعد المنظمات الحصول على أكبر قدر ممكن من الفائدة من استثماراتها في التكنولوجيا وجعل شركة كورنرستون أون ديماند شركتهم. تريبريج هي شركة فريدة من نوعها، تعمل على مساعدة العملاء على توفير خبرات مستخدمين رائعة، ومساعدتهم على تسخير البيانات التي لديهم ودمج الأنظمة بسلاسة ضمن أنظمة كورنرستون أون ديماند.

وقال ستيفن هوروفيتز، رئيس قسم إدارة رأس المال البشري في تريبريج، “لقد التزمنا بدخول سوق إدارة رأس المال البشري بطريقة كبيرة، وإن حقيقة أننا حققنا نموا في منطقة هو دليل على ريادتنا وعلى العلاقة القوية التي تربطنا بكورنرستون أون ديماند. نحن متحمسون جدا لمستقبل التعاون الاستراتيجي بيننا، ونتطلع إلى استمرار النجاح.”

باندورا، وهي شركة تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الحديثة المصنوعة يدويا في جميع أنحاء العالم، هي مجرد واحدة من العديد من الشركات التي تستفيد من التعاون بين تريبريج وكورنرستون أون ديماند في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتقوم باندورا الآن بتقديم التدريب الموجه وحسب الطلب لأكثر من 30،000 موظف حول العالم. وقد فازت باندورا و تريبريج مؤخرا بجائزة التميز البرونزي لبراندون هول لأفضل برنامج تعلم في ميدان ريادة الأعمال الموسعة.

وقال فنسنت بيليفو، رئيس شركة جي أم في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن تريبريج هي علاقة هامة بالنسبة لنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والعالم. وهم يأتون باستمرار بالابتكار وحلول المشاكل لهذه العلاقة، ما يمكن شركتينا من الاستمتاع بالنجاح السريع مع توسع سوق إدارة رأس المال البشري.”

نبذة حول تريبريج
إذ تأسست في العام 1998، تريبريج هي شركة متخصصة في خدمات تكنولوجيا تطبيقات الأعمال والحلول السحابية. الشركة تساعد عملاءها من شركات السوق الوسيطة والمشاريع التجارية على حل تحديات الأعمال من خلال الحوسبة السحابية، تخطيط موارد المشاريع التجارية، وإدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري، البوابات والتعاون، تطوير البرمجيات حسب الطلب والأمن والبنية التحتية. وبالتركيز على حلول الصناعة والخبرة العميقة في تنفيذ تقينات مايكروسوفت وكورنرستون أون ديماند وغيرها، فإن فريق تريبريج المكون من ما يقرب من 600 من المهنيين يعمل بالالتزام ثابت لتوفير الخدمات والدعم الاستثنائي، وتحقيق نتائج قابلة للقياس وبناء شراكات دائمة مع 3،750 شركة عميلة.

اتصالات وسائل الإعلام: غابي بيركمان، 617-275-6553، gberkman@greenoughcom.com