شركة ديجيتال مارينز سوليوشنز ستستحوذ على قسم الأعمال البحرية في شركة جيبنسن

أوسلو، النروج، 16 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة ديجيتال مارينز سوليوشنز (الحلول البحرية الرقمية) اليوم أنها وقعت اتفاقا للاستحواذ على قسم الأعمال البحرية في شركة جيبنسن، شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة.

وحسب شروط الاتفاق، سيعمل قسم الأعمال البحرية السابق في جيبنسن كوحدة منفصلة بموارد خاصة به وسوف يتم الاتجار بسهمه تحت اسم الماركة سي – أم أيه بي (C-MAP). وستظل جيبنسن جزءا من شركة بوينغ.

وشركة ديجيتال مارينز سوليوشنز مملوكة لصندوق ألتور 2003، وهو جزء من عائلة ألتور لصناديق الأسهم التي تتخذ من شمال أوروبا مقرا لها. هذا الاستحواذ الاستراتيجي سيمثل رافعة دعم مهمة لتجربة ألتور في الصناعة البحرية، حيث أنه هو مالك أغلبية الأسهم لشركة نافيكو للعلامات التجارية البحرية. وستضمن ديجيتال مارينز سوليوشنز أن نافيكو وغيرها من الشركات الصانعة للإلكترونيات الثالثة ستستمر في الحصول على محفظة سي – أم أيه بي من المنتجات البحرية الترفيهية والتجارية. ومع الوقت ستطور الشركة قدرات سي – أم أيه بي ومبيعاتها من خلال تقديم حلول الرسوم البيانية المعززة، والمحتوى الرقمي وحلول الخدمات.

وقال ليف أوتوسون، الرئيس المستقبلي للشركة المشترية: “جيبيسن مارين هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في الرسوم البيانية وخدمات القيمة المضافة للبحرية الترفيهية والتجارية. نتطلع إلى العمل مع فريق جيبيسن مارين لإنتاج ابتكارات جديدة ومواصلة العمل مع عملاء جيبيسن مارين الحاليين من أجل زيادة نمو عملها التجاري.”

وقال جيمس ديتار، مدير محفظة لايت مارين في جيبيسن مارين، “إن هذه أخبار جيدة لصناعة الالكترونيات البحرية والعاملين في جيبيسن مارين ومستهلكي منتجاتها، إذ أن منتجات وخدمات سي – أم أيه بي العالية الجودة  سيواصل تقديمها ومن ثم الحفاظ على التنوع في السوق.”

وقال إيغيل آرستات، مدير فوييج سوليوشنز بجيبيسن مارين “نعتقد أنه مع رؤيا وقيم ديجيتال مارين سوليشنز سنتمكن من مواصلة تحسين محفظتنا وتقديم خدمات أفضل لعملائنا.”

وبانتظار موافقة الجهات التنظيمية، من المتوقع لهذه الصفقة أن تستكمل في نهاية الربع الثاني من العام 2016.

للحصول على معلومات عن جيبيسين مارين، يرجى زيارة c-map.jeppesen.com و ww1.jeppesen.com/marine.

Related Post
Industry’s first 6-in-1 biosensor turns smartphones into your personal health companion HSINCHU, Taiwan, Dec. 14,
Nearly all (94%) device makers have invested in software development in the past five years
Gemalto, the world leader in digital security,   is best positioned to grow successfully on a
   

Related Posts