شركة ريسيرتش ناو تعلن عن تولي قيادة تنفيذية جديدة للشركة

اختيار غاري ليبن رئيسا تنفيذيا جديدا لريسيرتش ناو

بلانو، تكساس، 17 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة ريسيرتش ناو، الشركة الرائدة عالميا في جمع البيانات لتعزيز التحليلات والمعرفة، اليوم أنه تم اختيار غاري ليبن رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة اعتبارا من 29 آذار/مارس الجاري وسيكون أيضا عضوا في مجلس الإدارة. وهو يخلف الرئيس التنفيذي السابق للشركة كيرت نابتون، الذي استقال من منصبه في تشرين الأول/أكتوبر 2015 ولكنه ظل عضوا في مجلس إدارة الشركة.

Research Now logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150723/240761LOGO

ويجلب ليبن معه أكثر من 25 عاما من القيادة التنفيذية والخبرة في صناعة استخدام البيانات لتعزيز اتخاذ قرارات التسويق للعملاء، كان آخرها توليه منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة كي بي أم وكمسؤول عالمي للبيانات في وندرمان. مجموعة كي بي أم، وهي شركة حلول تسويق تعتمد على البيانات، ووندرمان، وهي وكالة تسويق رقمي ومبيعات مباشرة، هما جزء من شركة دبليو بي بي. وفي منصب الرئيس التنفيذي لـ كي بي أم، قاد ليبن الشركة خلال الاندماج الناجح للعديد من عمليات الاستحواذ والاندماج، وأشرف على توسعها العالمي، وهو معترف به بأنه بنى ووحد فرق الإدارة في الشركات التي قادها.

وأعلنت ريسيرتش ناو اليوم أن جون روثويل، المدير التنفيذي للعمليات في الشركة قد تم تعيينه رئيسا والمدير التنفيذي للعمليات في الشركة. روثويل، وهو الذي كان الموظف الأول في ريسيرتش ناو، عاد إلى الشركة قبل أربع سنوات، وهو الآن يشرف على أنشطة مواجهة السوق للشركة.

وقال جون  سيفانتوس، عضو مجلس الإدارة والشريك الإداري في شركة كورت سكوير كابيتال بارتنرز، الشركة المالكة لغالبية أسهم ريسيرتش ناو ان “مجلس ادارة ريسيرتش ناو مسرور جدا حيال لانضمام غاري  للشركة في منصب الرئيس التنفيذي لها.” واضاف “انه مسؤول تنفيذي يتمتع بنجاح مثبت في القيادة، ونحن مسرورون أن يتولى قيادة شركة ريسيرتش ناو، إلى جانب جون روثويل وبقية فريق العمل الإداري الاستثنائي لدينا. إن خبرته في تطوير الأعمال التجارية عضويا ومن خلال عمليات الاستحواذ سيوفر مزيدا من الدعم للابتكار في ريسيرتش ناو وتركيزها على العملاء والنمو في هذه الصناعة الحيوية.”

وقال ليبن: “إن ريسيرتش ناو هي في صدارة صناعة متغيرة ومتطورة. والمؤسسة تستعد لتقديم حلول بيانات وتكنولوجيا واسعة النطاق للبحث في المشاكل، وتواصل كونها اللاعب المهيمن في جمع البيانات لصناعة أبحاث السوق، وأنا سعيد جدا للانضمام إليها في هذا الوقت المثير.”

نبذة حول شركة ريسيرتش ناو

مجموعة ريسيرتش ناو غروب هي الشركة الرائدة عالميا في مجال جمع البيانات الرقمية لتعزيز التحليلات والمعرفة المتخصصة. وهي تمكن اتخاذ القرارات القائمة على البيانات لـ 3000 من عملائها في أبحاث السوق والاستشارات والاعلام والشركات من خلال وصولها القائم على الموافقة لملايين المستهلكين الذين تتوفر عنهم صور وافية باستخدام الانترنت، الجوال، وسائل الاعلام الاجتماعية ومنصات تقنية جمع البيانات السلوكية. وتعمل الشركة في أكثر من 36 بلدا، من 23 مكتبا في جميع أنحاء العالم، وهي معترف بها بأنها زعيمة الجودة، والحجم ورضا العملاء في صناعتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: researchnow.com.

   

Related Posts