علامة العلامة التجارية دوريتوز من بيبسي كو تعو المشجعين في العالم إلى ابتكار إعلاناتهم الخاصة للدوريتوز والمشاركة في مسابقة قد يفوزون فيها بالجائزة الكبرى وقيمتها مليون دولار

 – العشرة الذين يصلون المرحلة النهائية سيتسابقون لبث إعلاناتهم المنتجة منزليا لجماهير عالمية، وسيفوز الفائز بالجائزة الكبرى أيضا بوظيفة الحلم مع شركة يونيفيرسال بيكتشرز في هوليوود

 بلانو، تكساس، 4 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تطلب الماركة التجارية للدوريتوز من بيبسي كو من المشجعين حول العالم إنتاج إعلان دعائي للبث التلفزيوني لفرصة رؤية إعلاناتهم تبث ليشاهدها الملايين حول العالم. وسيتم بث اثنين من الإعلانات الفائزة ليشاهدها جمهور عالمي حول العالم وسيفوز صاحب الإعلان الذي يحصل على أعلى الأصوات من المشاهدين على الجائزة الكبرى للمسابقة وقيمتها مليون دولار أميركي وفرصة مغيرة لحياته للعمل لسنة كاملة كمتعاقد مع شركة يونيفيرسال بيكتشرز. جدير بالذكر أن يونيفيرسال عملت لأكثر من 100 عامفي إنتاج الأفلام العالمية الرائجة مثل “جوز” و”إي تي ذي إكستراتيريستيال”، فضلا عن الأفلام الذائعة الشعبية “جوراسيك بارك”، “فاست أند فيورياس”، “بورن”، “تيد” وسلسلة “ديسبيكابل مي”. المزيد من شروط التأهل لخوض المسابقة موجود على العنوان الإنترنتي التالي: www.doritos.com.

PepsiCos%20Doritos%20brand%20invites%20fans%20worldwide علامة العلامة التجارية دوريتوز من بيبسي كو تعو المشجعين في العالم إلى ابتكار إعلاناتهم الخاصة للدوريتوز والمشاركة في مسابقة قد يفوزون فيها بالجائزة الكبرى وقيمتها مليون دولار

PepsiCo’s Doritos brand invites fans worldwide to create their own Doritos advertisements for a chance to win $1 million grand prize.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140903/142604

هذه الفرصةلصانعي الأفلام الطموحين في جميع أنحاء العالمهي جزء منالدفعة التاسعةمنمسابقة دوريتوز “اقتحم السوبر بول”. فمنذ أن بدأتفي العام 2007،دعتالمسابقةالسنويةالمستهلكين لإنتاجإعلاناتمحلية الصنعطولها 30 ثانية تحتفي بحبهم برقائق الدوريتوزالتورتياللحصول على فرصةلرؤيةعملهميبث خلالبثلعبة السوبر بول — لعبةالبطولةالسنويةللرابطة الوطنيةلكرة القدم. البرنامجيجتذب بشكل منتظمأكثر من 100مليون مشاهدفي الولايات المتحدةوحدها، وملايين آخرين في جميع أنحاء العالم.هذههي المرة الثانيةفي تاريخالمسابقةالتي يتم فيها دعوة المستهلكينفي البلدان المشاركةفي جميع أنحاء العالمللمشاركة في المسابقة. ويحتمل أن يتم بث الإعلاناتالفائزة فيأسواق صانعي هذه الإعلانات حتى بعدبثها أثناء لعبة السوبر بول.

وأثناء العملفي الموقعفييونيفرسال بيكتشرز، سوف يختبر الفائزلهذا العامعن كثب الأعمال الداخليةفي هذا الاستوديوالرئيسي للأفلام وتتاح لهم الفرصة لتقديممواهبهم الإبداعيةلمجموعة متنوعة منالمشاريع، بما في ذلك أفلام مستقبلية من إنتاج يونيفرسال بيكتشرزمثلPitch Perfect 2وأفلام كوميدية كبيرةأخرى. وسيتعاونالفائزهذا العامأيضامع بعضالنجومالأكثر موهبةفي هوليوود،بمن في ذلكإليزابيث بانكس، التي ستشارك هذا العام بمواهبها الإخراجية الأولى فيPitch Perfect 2. وقدتألقت بانكس في أفلامنالت إعجاب النقادمثلThe 40-Year-Old Virgin  وSeabiscuitوكذلكPitch Perfectوأفلام عالمية مثل The Lego Movie وThe Hunger GamesوSpider-Man. وبالإضافة إلىدورهاكمتعاونة في جائزة اقتحم السوبر بول لهذا العام،سوفتكونبانكس أيضا عضوا في لجنة التحكيمالتي تحددالمتسابقين الذين بلغوا المرحلة النهائية للمسابقة.

وقالت بانكس: “إن مسابقة دوريتوزاقتحم السوبر بولهيبرنامجمثيرلأنه يعطيصانعي الأفلام الطموحينفي جميع أنحاء العالمفرصة لاقتحام صناعة الترفيه. إن قيامي لأول مرة بالمشاركة في إنتاج فيلم ‘Pitch Perfect 2′ هوحلموقد تحقق بالنسبة إلي، ويونيفيرسال هي الاستوديوالذي يمنحني هذه الفرصة. أحب أندوريتوزويونيفيرسال تغامران أيضا بمنح فرصة لأحد المشجعين الموهوبين، وفتح الأبواب التييمكنايصالالفائزإلى مسابقة اقتحمالسوبر بول ليصبح مشهورا وتغييرحياته إلى الأبد.”

وستقوم لجنةمنالقضاةالمؤهلين، بمن في ذلك بانكس والمديرون التنفيذيون من العلامة التجاريةدوريتوزومهنيو الإعلانات، بتحديد الإعلانات الـ 10  للتصفيات النهائية- وهو عدد مضاعف عن مسابقةالعام الماضي. وفي نهاية المطاف، سوفيبث الإعلانان النهائيان أثناءبثلعبة السوبر بول- وسيتم اختيارواحدمنهما بحسب أصوات المشجعين الذين سيشاركون بتصويتهم على www.doritos.com. وسيتم اختبار الآخرمن قبل العلامة التجاريةدوريتوز. وسوفيفوز صانع الإعلان المتأهل للنهائي،وفقا لأعلىعددمن الأصواتيحصل عليها، على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون دولار أميركي وفرصة العمر بالعمل مع يونيفرسال بيكتشرز، حيثسيعمل عن كثبمعالكتاب والمخرجين والمنتجين للحصول علىخبرة صناعة الترفيه الحقيقيةفي قلبهوليوود.

وقالت لورينتشاوهانسن، رئيسةمجموعةالوجبات الخفيفةالعالمية، شركة بيبسي كو، ان “مسابقة اقتحم السوبر بول لديهاإرثهائل منإشراك مشجعي الدوريتوزفي الولايات المتحدة والعلامة التجارية سعيدة جدا بأخذ هذا البرنامجالشهيرإلى الأسواق الدولية. إن هذه الفرصةلإطلاقمسيرة عمل مختلفة لصانعي الأفلام الطموحين تسلط الضوء علىالإبداعالمذهل لدى مستهلكيدوريتوزونحن نعرفأن جماهيرنافي مختلف أنحاء العالمهم في مستوى التحدي. إن فرصة عرض مواهبهمخلال واحدمن أكبرالأحداث الرياضيةهذا العام،وفرصة الفوزبجائزة المليون دولار الهائلة والعملفي الموقعفي أحداستوديوهات السينماالأكثر شهرةفي العالمإنما ترفع العتبة مرة أخرىأمام الجماهيرلإنتاج إعلان تجاري هو الأفضل لدوريتوز. ونحن لا يمكن أن ننتظر لنرى ما سيقدمون.”

ومنذ بدءمسابقة اقتحم السوبر بولالأولى، تلقت العلامة التجاريةدوريتوزأكثر من27،000 تقدمة لإعلانات أنتجها المستهلكون، وفاز الفائزون فيها باستمرار بفئة الأكثر تميزاوتحدثا عنها من الإعلانات التجاريةالتي تبث خلال مباراة السوبر بول. وكان العام الماضيهو المرة الأولىالتي تفتح فيها المسابقةأمامالمشجعينمن البلدان المشاركةفي جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى مشاركة أكثر من5،400مشارك من30 بلدا. وعلى مر السنين،تم منح المبدعين منالفائزين بمسابقة إعلاناتدوريتوزملايين الدولاراتمن أموال الجائزةالكبرىوواصل هؤلاء العمل ليحصلوا على فرص لإنتاج أعمال تجارية، وعقود أفلام، وتمثيل مبدعي هوليوودوغيرها منالتجاربالمغيرة للحياة.

كل واحد من الــ10 الذين يصلون المرحلة النهائية في مسابقة اقتحم السوبر بول سيدعىإلى أريزونا، لحضورمباراة السوبر بولأكس أل آي أكسومشاهدةالمباراة منجناح خاص، حيث سيستمعون لمعرفة أيمن إعلانات التصفيات النهائيةسيتم بثه ليراه العالم تلك الليلة. المتسابقون النهائيونالثمانيةالذين لن يتم بث إعلاناتهم التجاريةأثناءبثلعبة السوبر بول سيحصل كل منهم على 25,000 دولار. جدير بالذكر أن لعبة السوبر بول أس أل آي أكس ستبث يوم الأحد 1 شباط/فبراير، 2015، على شبكة ان بي سيفي الولاياتالمتحدة وشبكات البث المحلية في جميع أنحاءالعالم. وبدءا من يوم الجمعة، 12 أيلول/سبتمبر، 2014، ستقبل ماركة دوريتوز المشاركات في المسابقة حتى 9 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014. وباعتبارها واحدة منالعلامات التجاريةالرائدةللوجبات الخفيفةفي العالم،فإن دوريتوزتحتفظ بوجودلها في 46 بلداوست قارات. ومن نكهاتتتراوح بينناتشوالجبنوالكول رانش والفلفل الحلووالجبن منعش، فإن محفظةدوريتوز في جميع أنحاء العالمتقدمحاليا أكثر من70 صنفافريدا من نوعها.

علاقةبيبسيكو معاتحاد كرة القدم الأميركيهي من بينأطولوأكثر الرعاياتالرياضيةالناجحةللشركة. وسوفتستغل بيبسيعلاقتهامعاتحاد كرة القدم الأميركيللتواصل معالمستهلكينطوال الموسممعتنشيطاتتشمل العديد منأكبر العلامات التجارية للشركة من المواد الغذائية والمشروبات، بما في ذلك بيبسي كو، توستيتوز، كويكر، دوريتوزوغاتوريد.

نبذة عن يونيفرسال بيكتشرز
يونيفرسال بيكتشرزهي شركة تابعة ليونيفرسال ستوديوز(www.universalstudios.com) .يونيفرسال ستوديوزهي جزء من شركة أن بي سي يونيفيرسال. أن بي يونيفيرسالهي واحدة منشركات الإعلاموالترفيهالرائدة في العالمفي مجال تطوير وإنتاج وتسويق برامج الترفيهوالأخبار والمعلومات إلى جمهور عالمي. أن بي سي يونيفيرسال تمتلك وتديرمحفظةقيمةمنشبكاتالأخبار والترفيه، وهي شركة إنتاج أفلام رئيسية، وعمليات إنتاج تلفزيوني كبيرة، ومجموعة محطات تلفزيونيةرائدة وحدائق ذات شهرة عالمية. وشركة أن بي سي يونيفيرسالهي شركة تابعةلشركةكومكاست.

نبذة حول دوريتوز
دوريتوسهي واحدةمن العلامات التجارية الرائدةالتابعة لمحفظة الوجبات الخفيفة العالمية التابعة لبيبسي كو(رمزها على مؤشر الأسهم والسندات في نيويورك هو PEP).لمعرفة المزيد عنالعلامة التجاريةدوريتوز، يرجى زيارة موقعها على الانترنت على: www.doritos.com.

نبذة حول شركة بيبسي كولا
منتجات شركة بيبسي كولا يتم التمتع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.وقد بلغ صافي إيرادات الشركة أكثر من 66 مليار دولار في العام 2013، مصدرها محفظة تكميلية من الأغذية والمشروبات الخفيفة تتضمن فريتو – لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كو مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة، بما في ذلك 22 ماركة يبلغ إيرادها السنوي أكثر من مليار دولار من مبيعات التجزئة.

وفي صلب عمل بيبسيكو شعارنا المتمثل في الأداء بغرض – هدفنا هو توفير أداء عال جدا مع تحقيق النمو المستدام  لقيمة المساهمين. وبصورة عملية، يعني شعار أداء مع غرض توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.pepsico.com.

تابعوا بيبسي علي: