0

قوات الاحتلال تعتقل21 فلسطينيا بالضفة الغربية والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 مواطنا فلسطينيا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وذكر جيش الاحتلال في بيان لوسائل الإعلام، إن جنوده اعتقلوا عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين.

من جهته، قال “نادي الأسير” الفلسطيني: إن قوات الاحتلال اعتقلت 21 مواطنا فلسطينيا بالضفة الغربية والقدس.

وأشار إلى اعتقال قوات الاحتلال ستة شبان من بلدتي “قباطية” و”يعبد “ومخيم “جنين” للاجئين الفلسطينيين، بالإضافة إلى اعتقال الطفل محمد وشحة من حي “الطيرة” برام الله.

وفي الخليل (جنوب الضفة الغربية)، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين بينهم شاب مصاب بعد أن اطلقت النار عليه أثناء تواجده قرب الحرم الإبراهيمي، فيما اعتقل ثلاثة آخرون من قرية تياسير شرقي طوباس (شمالا) .

وفي بيت لحم (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال شابا، بعد أن داهمت منزل والده في منطقة شارع الصف وسط المدينة وفتشته.

فيما أفاد “مركز معلومات وادي حلوة” المتخصص في مراقبة الانتهاكات الإسرائيلية في القدس المحتلة، قيام قوات ومخابرات الاحتلال، باقتحام بلدتي “الطور” و”العيسوية”، ونفذوا اعتقالات لفتية وشبان بعد اقتحام منازلهم.

وأضاف أن المعتقلين هم: عبدالله عبيد، ويزن عبيد، ومحمد عبيد، ويوسف أبو الهوى،وأمير أبو الهوى، ومحمد خويص، وعمر خويص و محمد أبو رجب.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مطبعة “الخطاط عامر أبو الريش” في بلدة “العيزرية” شرقي القدس المحتلة، فجر اليوم وحطمت محتوياتها وصادر ماكنات طباعة وأجهزة حاسوب.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply