كلين أكويتي موناكو 2015 – التسجيل مفتوح الأن

لندن المملكة المتحدة ( التاريخ) – تعلن أنوفيتر كابيتل عن كلين اكويتي موناكو في 5 و 6 من أذار.

لندن،25 ستمبر 2014ء/ پی آرنیوزوائر — سوف يستمر المؤتمر السنوي الثامن لكلين أكويتي موناكو بمهمته لتعزيز و دعم أفضل شركات التكنولوجيا النظيفة عالميا.

CleanEquity%20Monaco%202015 كلين أكويتي موناكو 2015 – التسجيل مفتوح الأن

CleanEquity Monaco 2015

Photo – http://photos.prnewswire.com/prnh/20140924/148221

 سوف يتم توفير المدراء التنفيذيين بجو تعليمي و مقرب للقاء و العمل مع مستثمرين رئيسيين و ماليين و مكتسبين استراتيجيين و ممثلين مختارين من القطاع و صانعي سياسات رئيسيين و مسؤولين حكوميين و مستخدمين نهائيين و الاعلام التجاري العالمي و الذين تم اختيارهم بعناية.

 تم تأسيس هذا الحدث و الذي يمكن حضوره بالدعوة فقط من قبل جلالة  أمير موناكو البرت الثاني و رئيس انوفيتر كابيتل و الذي أصبح يعتبر عالميا كمنتدى التكنولوجيا النظيفة الصاعد.

 تعتمد اينوفيتر كابيتل أكثر من 600 شركة سنويا من 11 و أكثر من 70 قطاعا فرعيا من التكنولوجيا النظيفة و قطاعات فعالية الموارد. يتم اختيار أفضل 30 بواسطة عملية معقدة لتمثيل قصتهم في موناكو. يجب على الشركات ان توفي بمعايير عالية من القدرة و المصداقية و الادارية ، و التميز التكنولوجي الفريد المحاط بالقدرة العقلانية و فرصة الدخل العالمية العالية.

 الشركات المقدمة 2014 ( عينة)

  • CINTEP
  • Exeger
  • Frigesco
  • GreenQloud
  • Ilika
  • Siluria Technologies

جميع المندوبين المدعوين لحضور كلين اكويتي هم صانعي قرار يتطلعون للانخراط بنشاط مع المخترعين و رجال الاعامال لمساعدتهم في تحقيق اهدافهم الاستراتيجية و التجارية. يتم التركيز على تسهيل فرص التشابك المباشر ما بين جميع الحضور قبل و خلال المنتدى.

تساهم الجلسات المكتملة و العملية مع المتحدثين المميزين و المشاركين من الشركات و المنظمات القيادية العالمية الى سمعة ممتازة للحدث للسنة الثامنة على التوالي.

يتم اختتام المؤتمر بمنح جوائز كلين اكويتي موناكو من قبل جلالة امير موناكو البرت الثاني . يتم اختيار الفائزين بالجوائز من قبل لجنة خبراء مستقلين مع متسابقين سابقين على درب تجربة النجاح الفائق.

 تتضمن قائمة المتسابقين الاسبقون الأتي:

 Amantys – 2013
شركة تصميم و تصنيع لمنتجات الالكترونيات عالية القدرة الكهربائية – و التي حققت انخراقا تجاريا رئيسيا و صفقة تعاونية مع هيتاتسي.

Tendril – 2012
برنامج الكتروني لادارة الطاقة –  أورد تمويل 25 مليون دولار .

HaloIPT – 2011
نقل الطاقة الحثية الى الشحن اللاسلكي للعربات الكهربائية.- مكتسبة من كوالكوم.

Novaled – 2010
ممولين المواد و التكنولوجيات ل OLEDs – المكتسبة من قطاعات سامسونج تشيل.

يسعدنا الاعلان عن الاستمرار في شراكتنا مع الراعي العائد، شركة القانون الدولي كوفينغتون و بيرلينغ المساهمة المحدودة.
علق أندرو جاك ،الشريك و الرئيس المساعد لمجموعة كوفينغتون كلين اينيرجي أند كلايمت :

” اسست كلين أكويتي موناكو سمعة كاحد الاحداث القيادية حول أجندة التكنولوجيا النظيفة العالمية، حيث جمعت رجال الاعمال و المستثمرين و محبي القطاعات حول تنظيم و تتجير التكنولوجيات العصرية من حول العالم. الان و خلال عامكم السادس للرعاية ، كنا فخورين كل عام لدعم و مساعدة كلين اكويتي و العديد من الشركات الصاطعة الممثلة عنها من خلال الاشتراك على مدار العام لمجموعة مخصصة من محامين التكنولوجيا و السياسات من مكاتبنا في أوروبا واسيا و الولايات المتحدة. و حيث أننا نعيش في عالم كلما ازداد تعقيدا و خاضعا للانظمة فقد بنت كونفينغتون أند بارلينغ قدرة واسعة للشركة لمساعدة عملائنا على تصفح تقاطع القانون و السياسات و القدرة و الذي يتفق تماما مع التطور الديناميكي لقطاع التكنولوجيا التظيفة العالمية و التركيز على الاحداث مثل كلين اكويتي موناكو. ان خبرة الشركة التكنولوجية و التقاطعية مجتمعة مع القدرة على تقديم النصائح حول اصعب التحديات التجارية و الساسية و القانونية يؤدي الى انتاج نتائج ثابتة لاعمال عملائنا” .

يسر كلين اكويتي الاعلان عن الدعم المستمر لشريكها الاعلامي الرئيسي PR Newswire ، الخبيرة في الاعلام و التواصل العالمي.

لتبقى على تواصل مع أحدث الاخبار عن المؤتمر ، الرجاء متابعتنا على تويتر : @CleanEquity

 لمزيد من المعلومات حول حضور كلين اكويتي موناكو 2015 ، الجا الى معلومات الاتصال في الاسفل أو زرنا على الموقع الالكتروني: www.cleanequitymonaco.com.

 للاتصال:
Stephen Theodossi
Innovator Capital Limited
6840 7297 20 44+
stephen.theodossi@innovator-capital.com