0

لبنان .. “حماس” و”الجبهة الشعبية” تدينان تقليص “الأونروا” خدماتها

أدان وفدان من حركة المقاومة الإسلامية “حماس” والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، “اللامبالاة التي تنتهجها الأونروا في مواجهة الوضع الاقتصادي والمعيشي وسياسة التقليصات وآخرها وقف برنامج الدعم المدرسي”.

ودعا وفدان من الحركة، خلال لقائهما في مكتب “حماس” بمنطقة صيدا (جنوب لبنان)، اليوم الثلاثاء، إلى وجوب أن يكون هناك تحرك مطلبي باتجاه “الأونروا”.

واستقبل وفد من “حماس” في مكتب الشهيد أبو هنود وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤولها في منطقة صيدا يرافقه أعضاء قيادة المنطقة، حيث كان في استقبالهم عضو القيادة السياسية لحركة “حماس” في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.

وناقش المجتمعون الأوضاع السياسية والأمنية والاجتماعية على الساحة اللبنانيةـ وآخر مستجدات القضية الفلسطينية، وفقا لبيان أصدرته “حماس”.

وثمن المجتمعون الحالة الأمنية المستقرة في المخيمات الفلسطينية، ووجوب تحصين ساحتنا الفلسطينية في ظل الأحداث التي تعصف بالمنطقة.

وقدم ممثلو “حماس” في اللقاء، التهاني لممثلي “الجبهة الشعبية” بمناسبة قرب الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية، وأثنوا على دور الجبهة في مسيرة العمل النضالي الفلسطيني.

وتم التأكيد في اللقاء على الاستمرار في اللقاءات الإيجابية والبناءة وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply