معرض الإسكان والبناء الدولي التجاري في شنغهاي سيفتتح قريبا بثلاث وظائف رئيسية

شنغهاي، 4 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيفتتح معرض شنغهاي الدولي للإسكان والبناء يوم 23 آذار/مارس، 2016. معرض هذا العام الذي يعقد تحت شعار “أبواب ونوافذ كبيرة، تخصيص رئيسي” وسيعمل جاهدا لتوفير حلول شاملة لصناعة البناء الدولية، موفرا ثلاث ميزات وظيفية.

International Building & Construction Trade Fair (CBD-IBCTF (Shanghai)) will open on March 23, 2016 to provide comprehensive solutions to the building and construction industry and offer three main functional advantages.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160302/340025

الميزة الأولى لمعرض الإسكان والبناء الدولي التجاري في شنغهاي هي منصته. فبفضل الموارد الغنية للقواعد الصناعية في شنغهاي والمدن المحيطة بها (دلتا نهر اليانغتسى)، فضلا عن الطلب الضخم في السوق الصيني، فإن المعرض يستفيد من “ثلاثة أشهر ذهبية” في صناعة البناء والتشييد. وسيتم تنظيم معرض إسكان وبناء مهني وواسع وشامل.

الميزة الثانية هي العدد الكبير من العارضين المشاركين في المعرض. في معرضالعام 2016، ستعرض نحو 400 من الماركات والشركات من داخل الصين وخارجها المتجمعةفي شنغهاي لا منتجاتها فقط، بل وأيضا الأفكار والمفاهيم الجديدة.

وعلاوة على ذلك، فإن  معرض الإسكان والبناء الدولي التجاري في شنغهاي 2016 بشعاره “التخصيص المتداخل” سيكون مسرحا  للعارضين لعرض أحدث منتجاتهم وتصاميمهم وتكنولوجياتهم للجمهور. وسيقام معرض فني خلال المعرض لتقديم أعمال التصميم الممتازة في صناعة البناء والتشييد الصينية.

وسيكون هناك أيضا أكثر من 30 منتدى وندوةخلال معرض هذا العام يشارك فيها المتخصصون في هذا القطاع والخبراء والمصممون في مناقشات تركز على مواضيع عصرية مثل المنزل الذكي، وتطوير الانتقالية، فضلا عن مناقشة متعمقة للاتجاه الاستهلاكي الجديد لحماية البيئة والتنمية المستدامة، وحفض الكربون، الخ.

وقال ليدينغ، المدير العام لمعرض الإسكان والبناء الدولي شنغهاي “معرض هذا العام يمثل محاولتنا الجديدة لتأسيس معرض الإسكان والبناء للإسكان والبناء الدولي شنغهاي كمنصة دولية حقا وراقية تقوم على المنصات للصناعة. وقد اخترنا استضافة المعرض في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني (شنغهاي) لأن المدينة لديها نفوذ دولي واسع، ونحن على ثقة ان كل الجماهير المشاركة في المعرض سوف تجد تجربة مجزية لا تنسى.”

وسيفتتح معرض الإسكان والبناء اللإسكان والبناء الدولي شنغهاي 2016 يوم 23 آذار/مارس 2016 في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني (شنغهاي) حتى يوم 26 آار/مارس.

وإذ يعتبر واحدا من أكبر وأهم المعارض لديكورات البناء في الصين، فإن معرض الإسكان والبناء الدولي شنغهاي 2016 سيغطي مساحة 100،000 متر مربع، تضم 400 عارض. ومن المتوقع أن يجتذب المعرض 30،000 زائر في العام 2016.

Related Post
برنستون، نيوجيرزي، 15 كانون الأول، 2017 / بي آر نيوزواير / – – وصل مؤشر
المستشعر الحيوي 6 في 1 يحول جهاز هاتفك الجوال إلى رفيقك الصحي هسينشو، تايوان، 14
   

Related Posts