معرض كانتون: الشريك المثالي للشركات الصينية الطموحة

غوانغجو، الصين، 26 أيلول / سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — في الوقت الذي تقتحم فيه المزيد من الشركات الصينية الأسواق الخارجية وتبحث عن إضافة القيمة إلى منتجاتها، فإن بناء العلامة التجارية والتميز في التصميم أصبحا أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة إليها. وبهذا، فإن معرض كانتون – وهو أكبر معرض تجاري صيني يعقد مرتين في السنة – يساعد عددا متزايدا من الشركات الصينية البارزة على تطوير أعمالها والاستحواذ على ميزة تنافسية على منافساتها الدوليات.

إحدى هذهالمؤسسات هي شركة نيوكومر غروب، وهي شركة أمتعة تأسست في العام 1998. وتفاخر نيوكومر اليوم بأن لديها طاقم موظفين يبلغ عددهم 3000ومبيعات سنويةتقارب الـ100  مليون دولار أميركي.

نيوكومرهيأحد كبارشركاء معرض كانتون وتشارك فيه منذ وقت طويل، مستخدمة دائماكشكامزينابصورة خاصة لتعزيزعلاماتها التجارية. وقالت لندا شاو، المديرة العامة لشركة نيوكومر، “بمشاركتها في معرض كانتونعلى مدى 16 عاما، أصبحت نيوكومر أكبر وأفضلمنذ البداية. ففي كل جلسةمن جلسات المعرض نرسل أفضل فرق مصمميناوفنيينا المتخصصين في المعدات الأصلية، وذات التصميم الأصلي وذات العلامة التجارية الأصلية. هدفنا هو أن نصبح شركة مشغلة عالمية مبتكرةللعديد من العلامات التجارية.”

وأضافت لندا: “إن تعاملاتنا المتكررةمعالمصممينالأوروبيينعبرمركزمعرض كانتونلتصميم المنتجات منحتنا الكثير منالإلهاموقادتنا إلىبعض منتجاتناالأكثر ابتكارا.”

شركة أخرىنمتمعمعرض كانتونهيمجموعة هويدا، وهيشركة رائدة في مجالالأدوات الصحيةالخزفيةالتي حضرتأولمعرضمن معارض كانتون في العام 1998، محققة أوامرشراء بأقل من 1مليوندولار أميركيحينئذ. وتفاخر هويداالآنبأنها تحقق مبيعات سنوية قدرها325 مليون دولاروتبلغ صادراتهانحو100 مليون دولار أميركي.

ويقول جين رونغشينغ، نائب رئيس مجموعة هويدا، “لقد كانت لدينا علاقة وثيقةمع معرضكانتون منذالمرة الأولى التيعرضنا منتجاتنا فيه. غالبيةعملائنا في الخارجيأتون إلينا عبر هذا المعرض، ما يساعدنا على توسيعصادراتنابشكل كبير. والحقيقة هي أن65٪ من صفقات تصديرنا تأتينا عبر معرض كانتون. إنه منصةمهمة لدينا لترقية علامتنا التجاريةوعملياتنا.”

ويقول تشانغ جيه، نائب رئيس غرفةالتجارة الصينية لاستيراد وتصدير المنتجات الصناعية الخفيفةوالحرف اليدوية، “لكي تنجح، يجب على الشركات الصينيةالتركيزعلى التصميموالابتكار، وتسويق العلامة التجارية، والتكنولوجيا والخدمات.”

وسوف تشارك كل من هويدا ونيوكومر في جلسةمعرض كانتون الـ116لقادمة. وستعرض هويدامنتجاتها في المناطق التاليةA06-19,A04-05، و B06-07بالإضافة إلى11.2 D34-36  و E12-14 (في الفترة بين 15-19 تشرين الأول أكتوبر). وستعرض نيوكومر منتجاتها في المناطق9.3 L07-08، 10.3 G35-41 و H06-12(31 تشرين الأول/أكتوبر – 4 تشرين الثاني/نوفمبر).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp