معرض كانتون يقدم عروضا خاصة للمشترين العالميين

غوانغجو، الصين، 23 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — كشف معرض الواردات والصادرات الصيني (معرض كانتون) الـ 119 عن عدد من الأحداث الخاصة بما في ذلك جائزة الإعلان للمشترين الجدد، وقاعة الشخصيات الهامة، ومنصة الخدمة الذاتية الشخصية على الإنترنت للمشترين العالميين.

برنامج جائزة الإعلان للمشترين الجدد هو برنامج عرض خاص يتلقى بموجبه المشترون الجدد كوبونات بعد التسجيل للمشاركة في المعرض. ويمكن للمشترين الاختيار بين الحصول على 24 كوبونا للغداء والقهوة لاستخدامها في المعرض، أو كوبونين لحجز غرفة في فنادق ستاروود ومنتجعاته بما في ذلك ويستن باتشو، ذا ويستن غوانغجو، دبليو غوانغجو، شيراتون غوانغجو، فندق فور بوينتس من شيراتون غوانغجو دونغبو، ألوفت غوانغجو يونيفيرسيتي بارك، وفندق منتجع شيراتون غراند غوانغجو هوادو.

لمراجعة المعلومات عن الفنادق، يرجى زيارة: http://www.starwoodhotels.com/index.html?&language=en_US&localeCode=en_US

وقال السيد ليو كوانغدونغ، نائب مدير عام مكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون إن “ناديي جوائز المشترين الجدد  وقاعة كبار الشخصيات هما جزءان أساسيان من خدمات الدعم لدينا. وهي مكرسة لتقديم فوائد لعملائنا. إن معرض كانتون هو أكثر من مجرد معرض تجاري، فهو منصة اتصالات للموردين والمشترين العالميين للاستمتاع بتجربة البحث عن فرص الأعمال والشراكات. هدفنا الرئيسي هو تقديم تجربة معززة ليس فقط للمشترين المعتادين لدينا، ولكن لأصدقاء جدد أيضا “.

وقد أدخل معرض كانتون أيضا خدمة صالة كبار الشخصيات للمشترين الذين حضروا المعرض 15 مرة أو أكثر. وتقدم الصالة كوبونات الوجبات الخفيفة والمشروبات والغداء والقهوة، والخدمات الأخرى مثل الوصول إلى الحلقات الدراسية، وحفلات التعارف الشركاتية.

وعبر منصة الخدمات الذاتية الإلكترونية للمشترين الجدد، ستتاح للمشترين أيضا فرصة تقديم طلب للحصول على دعوة وبطاقة المشترين، والبحث عن العارضين والمنتجات، وتفسير الكتاب، وخدمات الأعمال التجارية والسفر.

وبغض النظر عن الخدمات المخصصة للمشترين العاديين والمشاركين الجدد، يشجع المعرض المشترين على دعوة أعضاء جدد عبر منصة الخدمات الذاتية الألكترونية للمشترين الجدد مع حوافز بما في ذلك الإقامة في فنادق الخمسة نجوم، وكوبونات الغداء وساعات أبل.

لمزيد من المعلومات عن العرض الخاص لبرنامج الإعلان للمشترين الجدد، يرجى زيارة:
http://www.cantonfair.org.cn/en/ARNB/index.shtml

لمزيد من المعلومات عن خدمات الشخصيات الهامة، يرجى زيارة:
http://www.cantonfair.org.cn/en/vip/index.shtml

نبذة عن معرض كانتون

يعقد المعرض الصيني للاستيراد والتصدير، والمعروف أيضا باسم معرض كانتون، مرتين في السنة في غوانغجو كل ربيع وخريف. وإذ أطلق في العام 1957، ظل المعرض المعرض الشامل الذي يتمتع بالتاريخ الأطول وصاحب المستوى الأعلى، والأكبر حجما وأكبر عدد منتجات فضلا عن أوسع نطاق توزيع للمشترين العالميين وأعلى رقم أعمال في الصين.

   

Related Posts