مكبر الصوت بانك الصغير والمرتفع الصوت جدا الذي يعمل في البيئات الصعبة من أس أو أل ريبابليك يأتيك بالموسيقى أينما كنت

– مكبر الصوت بانك الصغير بصوة مخادعة يتمتع بقدرة إسماع عالية جدا وبناء قوي وبطارية تعمل طوال النهار بحيث تستطيع تشارك موسيقاك في اي مكان

سان فرانسيسكو، 24 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / اشیانیٹ باکستان — تعلن شركة أس أو أل ريبابليك، SOL REPUBLIC  الملتزمة بتغيير العالم مستمعا، مستمعا، عن إطلاق بيع مكبرها الصوت الجديد بانك، PUNK وهو سماعة صغيرة الحجم جدا والقوية البناء والمرتفعة الصوت بصورة مفاجئة والتي تعمل بتقينية بلوتوث ويمكن حملها في راحة يدك. إحذر مكبر الصوت بانك لأنه أصغر وأقوى وأعلى صوتا مما تتوقع. استعمله في أي مكان وخذه إلى أي مكان. بانك لا يخشى شيئا. فهو لا يخشى بعض الماء أو بعض التراب أو أن ركله بقدمك، وهو قوي القلب لأن ينقل الموسيقى بصوت عال جدا فعلا.

SOL%20REPUBLIC%20has%20announced مكبر الصوت بانك الصغير والمرتفع الصوت جدا الذي يعمل في البيئات الصعبة من أس أو أل ريبابليك يأتيك بالموسيقى أينما كنت

SOL REPUBLIC has announced the new PUNK wireless speaker, an ultra-portable compact speaker that brings a rugged construction, all-day battery life and is incredibly loud for its size. Great for bringing with you on the go, PUNK lets you bring and share you music anywhere.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140923/147866

مكبر الصوت بانك هو سماعة مقاومة للماء والصدمات والغبار، وهي لذلك قوية بما يكفي لأن تبقى صالحة للعمل بعد أن يتم قذفها والعبث بها في حقيبتك، وهي قوية بما فيه الكفاية لتعزيز رحلتك بدراجة عبر الجبال، وبصوت عال بما يكفي لتسمع موسيقاك رغم صوت الأمواج المتلاطمة. وإذ تتمتع ببطارية تعمل لثماني ساعات متواصلة (أي أكثر بـ 50٪ من السماعات الأخرى بحجمها) فإن عليك أن تشحن طاقتك من جديد قبل أن تحتاج بانك إلى إعادة شحن بطاريتها. وإذ تتمتع بمدى لاسلكي مثير للإعجاب يبلغ60  قدما، وهو ضعف مدى السماعات بهذا الحجم، فإن هذا يعني أن بوسعك أن تتخلى عن الأسلاك وأن تغير أي أغنية من أي مكان في الغرفة، أو حول بركة السباحة أو في الحقل. سماعة بانك من أس أو أل ريبابليك الصغيرة إنما القوية تكسر كل قواعد ما هو ممكن من سماعة صغيرة.

 وقال كيفن لي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أس أو أل ريبابليك، “الناس يريدون مكبرات صوت لاسلكية صغيرة الحجم بحيث يستطيعون وضعها في كفة أيديهم وأخذها إلى أي مكان. وكانت المشكلة هي أن مثل هذه المكبرات لم تكن عالية الصوت بما يكفي. ولهذا السبب قمنا بتطوير مكبر الصوت بانك، وهو 75٪ أقوى من غيره من مكبرات الصوت اللاسلكية التي بحجم كف اليد، وهو مكبر صوت قوي بما يكفي لرميه في حقيبتك وأخذه معك إلى أي مكان.”

وإذ تضخ ما يقرب من ضعف قوة أي مكبر صوت لاسلكي آخر صغير، فإن مكبر صوت بانك يحافظ على السمة الرئيسية لمنتجات أس أو أل ريبابليك المتمثلة في توفير الصوت مع الدقة، بل حتى الصوت العميق جدا بحيث لا تشعر به. مكبر صوت بانك يتيح لك سماع الموسيقى والشعور بها، لذلك استمع لأغانيك المفضلة بأعلى صوت ممكن لأنه عندما تستمع للموسيقى بصورة أفضل، فإنك تشعر بها بصورة أفضل. وتتمتع بانك بسمة سهولة الاستعمال والضوابط الخفية، وقاعدة تركيب متنوعة يبلغ سمكها ربع بوصة بحيث يمكنك تركيبها على مجموعة متنوعة من نقاط التركيب على الدراجة أو الكاميرا.

ولهذا فإن بانك من إنتاج شركة أس أو أل ريبابليك يمكنها فعل أكثر من مجرد توفير الموسيقى لاستراحة مرتجلة مع الأصدقاء أو لعبة كرة سلة يلعبها فريقان من اثنين كل منهما. وهي أيضا مجهزة بمينائي أسلاك داخلية وخارجية، مما يجعل من السهل توصيلها بأجهزة غير مجهزة بتقنية غير بلوتوث. وصل مكبر الصوت بانك بجهازك الستيريو المنزلي أو في السيارة عبر جاك 3.55 ملم لتصبح مركز بلوتوث الخاص بك مما يتيح لك السيطرة على أي ستيريو لاسلكيا.

ويتم بيع بانك بثلاثة ألوان عند إطلاق بيعها: الأسود، السماوي والأحمر الفلوري. وسيتم البدء ببيع بانك في تشرين الأول/أكتوبر بـ260  درهما في محلات فيرجن ميغاستور أو غيرها من محلات سي إي الرائدة للتجزئة في المنطقة.

نبذة حول شركة أس أو أل ريبابليك
شركة أس أو أل ريبابليك  هي شركة الكترونيات استهلاكية عالمية مكرسة لتعزيز حياة الناس من خلال أسلوب الحياة والصوت والتكنولوجيا. وإذ تتألف من متعصبين للموسيقى، فإن  شركة أس أو أل ريبابليك  تقوم بتطوير منتجاتها من الألف إلى الياء لكي تبدو وتسمع وتشعر بها على أنها مختلفة تماما عن أي شيء آخر في السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  SOLREPUBLIC.com