منتجات الدكتور باترا تدخل سوق العناية بالشعر والبشرة في دولة الإمارات البالغ حجمه مليار درهم

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة في 24 سبتمبر/ أيلول، 2014 / بي آر نيوز واير / ایشیانیٹ باکجستان — تنضم منتجات عيادة الدكتور باترا إلى تجارة التجزئة من خلال 5 آلاف متجر ومن المتوقع أن تبلغ حجم مبيعاتها 10 مليون درهم إماراتي بحلول عام 2017.

حيث كشفت عيادة الدكتور باترا للرعاية الصحية  Dr Batra’s Healthcare  النقاب عن خططها لدخول سوق العناية بالشعر بالبشرة البالغ حجمه مليار درهم إماراتي، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في فندق ذا أدرس  The Address  في دبي. وأدار المؤتمر الدكتور موكيش باترا، مؤسس ورئيس عيادة الدكتور باترا للرعاية الصحية  Dr Batra’s(R) Healthcare  .

Dr.%20Batras%20Products%20Logo منتجات الدكتور باترا تدخل سوق العناية بالشعر والبشرة في دولة الإمارات البالغ حجمه مليار درهم

Dr. Batra’s Products Logo.

رابط :  Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140924/10107226 )

وقال الدكتور باترا لدى تدشين الحدث “نحن سعداء لإطلاق منتجاتنا بتركيباتها الفريدة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة”. وأضاف ” لدينا شراكة مع شركاء أقوياء في مجال التوزيع مثل اس ام اس  SMS  و ان ام سي  NMC  للتجارة اللتين ستلعبان دورا كبيرا في تقديم منتجاتنا إلى دول مجلس التعاون الخليجي و مناطق الإمارات العربية المتحدة على التوالي “.

وأضاف الدكتور باترا “لقد عرضنا منتجاتنا في 50 متجرا رائدا في الإمارات العربية المتحدة، ونحن نهدف للوصول إلى 5 الاف متجر بحلول مارس/ آذار، 2017 ومن المتوقع أن تبلغ حجم مبيعاتها لـ10 مليون درهم.

وتعليقا على التدشين، قال الدكتور بي آر شيتي المؤسس والعضو المنتدب والمدير التنفيذي ل إن إم سي للرعاية الصحية “نحن سعداء للتعاون مع عمالقة في مجال الرعاية الصحية على غرار عيادة الدكتور باترا للرعاية الصحية في دبي، ونحن سعداء لتقديم منتجات الدكتور باترا بمكوناتها الفريدة لصالح المستهلكين في المنطقة الإمارات العربية المتحدة “.

وأطلقت عيادة الدكتور باترا للرعاية الصحية مجموعة واسعة من منتجات العناية بالشعر والبشرة، مثل زيت شعر الدكتور باترا (يحتوي على زيت الزيتون والجوجوبا حيث تعد المصادر الغنية بالفيتامينات ضرورة لتغذية الشعر)، شامبو الدكتور باترا للشعر العادي (بالحناء،عامل طبيعي لتلطيف الشعر)، بلسم شعر الدكتور باترا (يحتوى على زيت أملا الذي يغذي الشعر)، شامبو الدكتور باترا المضاد لقشرة الرأس (بالتويا، ومثبط دي اتش تي  DHT  ) ، كريم دكتور باترا لتفتيح البشرة الطبيعية (يحتوي على التوت من إيطاليا مع خصائص تفتيح البشرة الطبيعية ) ، كريم الدكتور باترا للوقاية من الشمس (يحتوي على الإيشيناسيا  Echinacea  التي تحمي الجلد بشكل طبيعي الجلد من أشعة الشمس الضارة)، كريم الدكتور باترا لحب الشباب (يحتوى على جارويد -لاميناريا إصبعية- التي تحمي من الشيخوخة ، وعلى كومبو  Kombu  الذي يعد سرا يابانيا للمظهر الشاب، وغسول دكتور بترا للوجه (يحتوى على زيت شجرة الشاي الغني بالخصائص المضادة للأكسدة والمضادة للبكتريا ).

أطلقت عيادة دكتور باترا للرعاية الصحية مجموعة منتجاتها بعد سنوات من البحث والتطوير المكثف ومنتجاتها آمنة وفعالة وتم اختبارها طبيا، وتم تصميم وتركيب مجموعة منتجات الدكتور باترا للعناية بالشعر والبشرة من قبل اطباء الأمراض الجلدية وعلماء متخصصين في الشعر.

وكان الدكتور أكشاي باترا ، المتخصص في علم الشعر والعضو المنتدب بعيادة الدكتور باترا للرعاية الصحية حاضرا أيضا في المؤتمر الصحفي،وتم تقديم الشكر بواسطة السيد رافي نارايان – مدير، في استراتيجيك وورلد  LLC وذلك خلال حفل الافتتاح.

للتواصل :
رايان شيتي
جولين هاريس، دبي
هاتف : 3323308-4-971+
بريد الكتروني :  rsheety@golinharris.ae

رابط للصور :  Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140924/10107226

المصدر عيادة ادكتور باترا للرعاية الصحية