0

هنية يعزي الرئيس الإندونيسي بضحايا تحطّم الطائرة المنكوبة

أعرب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس ” إسماعيل هنية، عن تعازيه في ضحايا الطائرة الإندونيسية المنكوبة، التي تحطمت قبل يومين في البحر بإحدى جزر العاصمة جاكرتا.

جاء ذلك في برقية تعزية ومواساه بعثها هنية، إلى الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، بحسب بيان صدر عن حركة “حماس”، اليوم الاثنين.

وقال هنية: “تلقينا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بفلسطين، ببالغ الحزن والألم، خبر تحطّم طائرة الرّكاب الإندونيسية، التي كانت تقلّ على متنها 62 راكبًا، إثر سقوطها في البحر بإحدى جزر العاصمة جاكرتا”.

وعبّر هنية عن “خالص التعازي والمواساة إلى الرَّئيس الإندونيسي وعائلات الضحايا والشعب الإندونيسي، سائلاً الله تعالى أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمهم جميعًا جميل الصبر وحسن العزاء”.

وأعلن هنية في رسالته عن تضامن الحركة والشعب الفلسطيني الكامل مع جمهورية إندونيسيا الشقيقة وشعبها الكريم، وأهالي الضحايا، داعيًا الله تعالى أن يحفظ إندونيسيا رئيسًا وحكومة وشعبًا، وأن يديم عليهم الأمن والاستقرار مع تحقيق المزيد من التقدّم والازدهار.

والأحد، أعلنت السلطات الإندونيسية العثور على موقع تحطم الطائرة التي سقطت، السبت، في إحدى جزر جاكرتا، وكان على متنها 62 شخصا.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply