‫YES BANK يؤمن معاملات الدفع عبر الجوال من خلال حل تشفير للبيانات من Gemalto

وحدات تأمين الأجهزة SafeNet من Gemalto تدعم YES BANK في التطبيق الآمن لحل Unified Payments Interface بالهند

أمستردام – 20 يوليو 2016أعلنت اليوم شركة Gemalto، (المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز NL0000400653)، والرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي، أن بنك YES BANK، الذي يحتل المرتبة الخامسة على قائمة أكبر البنوك الخاصة بالهند، قد اعتمد حلها المعروف باسم SafeNet Network HSM لتأمين معاملات الدفع عبر الجوال لملايين من عملائه من خلال حل Unified Payments Interface (UPI) الذي تم تطبيقه مؤخرًا.

جدير بالذكر أن YES BANK أحد البنوك التجارية التي تقدم خدمات كاملة والتي أتت في صدارة البنوك التي تستخدم حل UPI، وهو أحد حلول الدفع الإلكتروني الهندية من الجيل القادم، ويُسهم في تمكين كافة مالكي الحسابات من إرسال الأموال واستلامها من خلال هواتفهم الذكية باستخدام مُعرف واحد – مثل رقم الجوال أو عنوان افتراضي للدفع – دون الحاجة إلى إدخال أي معلومات للحساب البنكي. يوفر حل SafeNet Network HSM (المعروف مسبقًا باسم SafeNet Luna SA HSM) مزايا قوية لتأمين وتشفير البيانات من طرف إلى طرف من أجل حماية سرية بيانات المستخدمين والرموز الخاصة المسؤولة عن التوقيع الرقمي، ومن ثم ترسيخ جذور آمنة للثقة في المعاملات المالية من خلال عمليات الدفع باستخدام UPI.

وفي هذا السياق، أعرب Anup Purohit، مدير المعلومات في YES BANK قائلاً “نلتزم بتبني منهج يضع العملاء في صميم الاهتمام في تقديم خدماتنا المصرفية وذلك من خلال شبكة كبيرة تضم ما يزيد عن 860 فرعًا وأكثر من 1,625 ماكينة صراف آلي منتشرة في جميع ربوع الهند.” وأضاف “يقدم حل Unified Payments Interface للعملاء راحة غير مسبوقة فيما يتعلق بالخدمات المصرفية وخدمات الدفع، ونسعى إلى ضمان أعلى مستويات الأمان لمستخدمي المنصة. إنه لمن دواعي سرورنا أن ندمج تقنية SafeNet HSM الرائدة في هذا المجال والمقدمة من Gemalto في تطبيق حل UPI لدعم هذه المبادرة.”

وفي السياق ذاته صرح Ashesh Thanawala، مدير مبيعات حلول حماية الهويات والبيانات بالهند لدى شركة Gemalto قائلاً “إذا ما تعلق الأمر بإدخال تطبيقات جوال وخدمات رقمية جديدة في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، فإن بناء الثقة وحماية البيانات والامتثال التنظيمي تكون جميعها عوامل جوهرية لنشر الحلول وتحقيق النجاح.” وأضاف “من خلال العمل مع بنك YES BANK بالهند، يسعدنا أن نضمن استفادة العملاء من الراحة منقطعة النظير المقدمة من خلال حل UPI، دون المساس بأمن البيانات من خلال تطبيق حل تشفير وحماية قوي لبيانات المستخدمين في مشروع UPI الرائع للغاية. إننا نثق في قدراتنا الفنية على تقديم التوجيهات المطلوبة لتحقيق الامتثال التنظيمي وتطبيقه في المشروعات الحيوية المنفذة في إطار تلك المهمة.”

نبذة عن YES BANK

يحتل YES BANK المرتبة الخامسة على قائمة أكبر البنوك الخاصة بالهند وذلك من خلال انتشاره القوي عبر ولايات الهند الـ 29 والمناطق الاتحادية السبع بها، ويقع مقره الرئيسي في لوار باريل اينوفيشن ديستريكت (LPID) في مومباي، وقد نشأ البنك نتيجة للالتزام في الجانب المهني وريادة الأعمال من مؤسسه Rana Kapoor، وفريق الإدارة العليا به، لتأسيس بنك هندي خاص يقدم خدمات مصرفية عالية الجودة ويضع العملاء في صميم اهتمامه ومعزز بالخدمات يلبي احتياجات الأعمال المستقبلية في الهند.

وقد انتهج YES BANK أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير جودة الخدمات والتميز التشغيلي، ويعرض حلول مصرفية ومالية شاملة لكافة عملائه المرموقين.

يتبنى YES BANK منهجًا قائمًا على المعرفة لتقديم الخدمات المصرفية، ويعرض تجربة ممتازة لعملاء الخدمات المصرفية من الأفراد والشركات وكذلك العملاء من الشركات الصاعدة. وتجدر الإشارة إلى أن YES BANK يشهد تطورًا مطردًا ليكون بنك المحترفين في الهند، ويضع نصب عينيه مهمة طويلة الأمد وهي “تأسيس أفضل بنك على مستوى العالم في الهند بحلول عام 2020”.

لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ YES BANK ومتابعته على LinkedIn و Twitter.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على:
Sonali Shome
YES BANK ltd.
8879972130 91+

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

 

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+

philippe.benitez@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
地区华大中 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Leave a Reply

   

Related Posts