الاحتلال يسجل 3 آلاف و372 إصابة جديدة بـ”كورونا”

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، تسجيل 3 آلاف و372 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأظهرت معطيات حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إجراء نحو 87 ألف فحص لتشخيص الإصابة بالفيروس، تبين منها أن 3.87% كانت إيجابية، وهي أعلى نسبة إيجابية منذ بدء الموجة الحالية للوباء في دولة الاحتلال.

وبلغ العدد التراكمي للإصابات منذ بدء الجائحة نحو 900 ألف إصابة، فيما سجّلت 6 آلاف و542 وفاة، بينما تبلغ عدد الحالات النشطة حاليًا نحو 31 ألفا و393 حالة.

وأفادت “صحة” الاحتلال بأن 618 مصابًا يخضعون للعلاج في المستشفيات، توصف حالة 366 إصابة بالخطيرة ، منهم 53 موصولون بأجهزة التنفس الإصطناعي.

وكان المجلس الوزاري المصغر لشؤون “كورونا”، قررت إعادة فرض ارتداء الكمامات حتى في الأماكن المفتوحة حيث يتجمهر اكثر من مئة شخص.

وسيتم تطبيق أنظمة الشارة الخضراء في كل الأعمار، وفي الأماكن التي فيها أقل من مئة شخص أيضا لمواجهة الارتفاع في عدد الإصابات.

ويقصد بالشارة الخضراء، التصريح أو الفحص الذي يؤكد سلامة الأشخاص من فيروس “كورونا”، عند دخولهم الأماكن العامة، كالحدائق والمتنزهات والمجمعات التجارية.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *