“الجبهة الشعبية”: تصعيد الاحتلال بحق كوادرنا في الدهيشة لن يكسر إرادتهم

قال نائب الأمين العام لـ “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” (إحدى فصائل منظمة التحرير الفلسطينية)، جميل مزهر، إن “التصعيد الصهيوني بحق قيادات وكوادر الجبهة الشعبية، بالملاحقة أو الاستهداف أو توسيع دائرة الاعتقالات خصوصاً في مخيم الدهيشة لن ينجح في النيل من عزائم الرفاق القوية، ولن يكسر من إرادتهم الصلبة الراسخة المُتشبثة بالثوابت والحقوق الوطنية”.

واعتبر مزهر، في تصريح صحفي تلقته “قدس برس” اليوم الإثنين، أن “تصاعد الحرب الممنهجة من الاحتلال الصهيوني بحق قيادات وكوادر الجبهة، والتي طالت القيادي البارز في الشعبية الأسير المحرر نضال أبو عكر، محاولة صهيونية مستمرة وممنهجة لإطفاء جذوة المقاومة المشتعلة والمنبعثة من المخيم، وتأتي في إطار تحييد هذا المخيم عن دوائر الاشتباك”.

وعَبّر مزهر عن “افتخاره واعتزازه بكل شبل وطفلة ورجل وإمرأة، وفي القلب منهم ذوي الشهداء والأسرى، والجرحى في المخيم” مُشدداً على أن “هذا المخيم الصامد سيبقى شوكة في حلق الاحتلال الصهيوني وضباط مخابراته الجبناء”.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، غالبيتهم من الأسرى المحررين.

Source: Quds Press International News Agency