“الجبهة الشعبية”: حملة الاعتقالات في الدهيشة لن تثنينا عن كفاحنا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، إن حملة الاعتقالات “المسعورة” التي يشنها الاحتلال بحق كوادرها في مخيم “الدهيشة” جنوب شرقي بيت لحم، لن تثنيها عن كفاحها ونضالها ضد الاحتلال.

وأشارت “الشعبية” في بيان تلقته “قدس برس”، إلى أن هذه الحملة تأتي بسبب “مشاركة كوادرنا بالفعل المقاوم الذي أوجع الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية المحتلة”.

وأكدت أن “حملة الاعتقالات هذه لن تثنينا – وأبناء شعبنا كافة – عن مواصلة الكفاح والنضال”، مشيرة إلى أن “كل هجمة على الجبهة ستزيدنا قوة وصلابة، ولن تضعف من إرادة المقاومة فينا”.

ولفتت إلى أن “تكثيف الاحتلال لجرائمه بحق أهلنا في مخيم الدهيشة غير معزول عن تصاعد فعلهم المقاوم، وحملة الاعتقالات التي شنها الاحتلال صباح اليوم في المخيم”، مؤكدة أن “الهجوم على منزل الشهيد المقاتل ابن كتيبة الدهيشة الرفيق أيمن محيسن وتفتيشه وإزالة صور الشهيد عنه؛ يأتي في هذا السياق”.

وشددت “الشعبية” في بيانها على المضي “بكل عنفوان” في كفاحها ضد الاحتلال، والتمسك بحق الشعب الفلسطيني في المقاومة “حتى كنس الاحتلال، وتحقيق آمال الفلسطينيين في الحرية والاستقلال”.

وكان الأسير الفلسطيني المحرر أيمن محيسن (29 عامًا) قد استشهد، الخميس الماضي، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مخيم الدهيشة جنوب شرقي بيت لحم، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ونعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيان، الشهيد محيسن، مشيرةً إلى أنه “ارتقى شهيدًا أثناء التصدي لقوات الاحتلال، جنبًا إلى جنب مع رفاقه في حراس المخيم – كتيبة الدهيشة”.

Source: Quds Press International News Agency