“الشعبيّة”: عمليّة نابلس تشكّل ردًّا حقيقيًّا على القمة الأمنية في العقبة

أشادت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” (أحد فصائل منظمة التحرير)، اليوم الأحد، بعملية إطلاق النار التي أدّت إلى مقتل مستوطنينِ جنوبي نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكَّدت “الشعبيّة” في بيان تلقته “قدس برس” أنّ هذه العملية “تشكّل ردًّا حقيقيًّا على قمة الانهزام في العقبة الأردنيّة (القمة الأمنية التي انطلقت أعمالها اليوم)، التي جاءت لمحاولة إخماد انتفاضة الشعب الفلسطيني وعنفوانها المتصاعد” على حد تعبير البيان.

واعتبرت “الشعبيّة” أنّ هذه العملية “نوعيّةٌ بامتياز من حيث توقيتها ودلالاتها وطريقة تنفيذها والرسائل الكبيرة الموجّهة من خلالها”.

موضحة أنها “جاءت لتؤكد أنّ الشعب الفلسطيني لن يعدم الوسيلة، ويرفض الاحتلال وكل المؤامرات والمشاريع المشبوهة التي تحاك من أجل الانقضاض على الحقوق والأرض الفلسطينيّة” وفق البيان.

وبحسب بيان “الجبهة الشعبية” فإن “الشعب الفلسطيني مستمرٌّ، ويواصل درب النضال الشاق والطويل والمعمّد بالتضحيات على طريق دحر الاحتلال”.

ولفتت إلى أن “هذه العملية تأتي أيضًا رسالةً إلى القيادات المتنفّذة في السلطة الفلسطينيّة، بأن ترتقي إلى مستوى تضحيات شعبنا والابتعاد عن مسارات ما يُسمى: السلام والتسويّة”.

وقتل مستوطنان، اليوم الأحد، في عملية إطلاق نار نفذها مقاوم فلسطيني في بلدة حوار جنوبي نابلس.

Source: Quds Press International News Agency