“حماس”: اعتقال منفذي عملية نابلس لن يفت من عضد المقاومة

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن “اعتقال قوات الاحتلال الصهيوني، الخلية التي نفذت عملية إطلاق النار في نابلس، محاولة يائسة لن تفت من عضد المقاومة، أو تنال من إرادة المنفذين أو عزيمتهم”.

وقال الناطق باسم الحركة عبداللطيف القانوع، في تصريح صحفي تلقته “قدس برس” اليوم الأحد، إن “جذوة المقاومة ستظل مشتعلة؛ لمواجهة إرهاب الاحتلال وقطعان مستوطنيه”.

وجددت “حماس” إدانتها “لكل أشكال التنسيق الأمني مع العدو، وملاحقة المقاومين”، مطالبة بـ”إنهاء كل أشكال التعاون الأمني مع الاحتلال الصهيوني”.

وحيت الحركة “رجال المقاومة، والشباب الثائرين في الضفة الغربية والقدس المحتلة، الذين يواجهون غطرسة المحتل بكل بسالة وصمود”، داعية أبناء الشعب الفلسطيني إلى “استدامة الاشتباك مع الاحتلال الصهيوني، وتصعيد المقاومة بكل وسائلها”.

وزعم جيش الاحتلال أن قواته وبالتعاون مع جهاز المخابرات الداخلية “شاباك”، تمكنا، فجر اليوم الأحد، من اعتقال الخلية المسؤولة عن تنفيذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة “حومش” شمالي نابلس (شمال الضفة الغربية المحتلة) الخميس الماضي، والتي أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين بجروح.

ونقلت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، عن متحدث باسم جيش الاحتلال قوله: إنه تم ضبط قطعتي سلاح من نوع “ام 16″، وسلاح “كارلو” (مُصنع محليًا)، إضافة إلى مركبة زُعم أنها استخدمت لتنفيذ العملية.

Source: Quds Press International News Agency