“حماس”: العلم الفلسطيني سيبقى خفّاقاً في كل ربوع الوطن

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عبد اللطيف القانوع أن العلم الفلسطيني سيبقى خفاقاً في كل ساحات الوطن.

ووصف القانوع في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، مطالبة وزير أمن الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير بمنع رفع العلم الفلسطيني في الأماكن العامة “بالسلوك العنصري”.

وقال إن تصريحات بن غفير محاولة بائسة ستفشل كما فشلت كل محاولات الاحتلال السابقة في تغييب رموز الهوية الوطنية الفلسطينية.

وشدد القانوع، على أن العلم الفلسطيني “رمز لوجودنا وتشبثنا بأرضنا التاريخية، وشاهد على هويتنا الوطنية، ووحدة شعبنا ونضاله، في مواجهة الاحتلال الصهيوني الفاشي”.

يذكر أن مفتش عام شرطة الاحتلال، يعقوب شبتاي، أصدر أمرا لقادة الجهاز بمنع رفع العلم الفلسطيني في “الأماكن العامة”، بعد تلقيه أوامر مباشرة من بن غفير.

وذكرت صحيفة /هآرتس/ العبرية مساء أمس، أن قرار بن غفير جاء على خلفية رفع العلم الفلسطيني في الاحتفالات التي نظمت في بلدة “عارة” بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، نهاية الأسبوع الماضي، احتفالا بتحرر عميد الأسرى الفلسطينيين، كريم يونس، بعد قضائه 40 عاما في السجون الإسرائيلية.

انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)

Source: Quds Press International news Agency