“سرايا القدس”: أمطرنا الأراضي المحتلة بأكثر من 100 صاروخ

قالت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، مساء اليوم الجمعة، إنها “أمطرت (تل أبيب) ومدن مركز فلسطين المحتلة وغلاف غزة بأكثر من 100 صاروخ.

وأضافت “السرايا” في بيان مقتضب، اطلعت عليه “قدس برس” أن الرشقات التي أطلقت – حتى اللحظة – تأتي “في إطار الرد الأولي على اغتيال القائد تيسير الجعبري والشهداء”.

من جهة أخرى، قالت القناة /12/ العبرية، إن “صواريخ غزة وصلت كلاً من: بات يام، وريشون ليتسيون، وحولون، في محيط (تل أبيب)”.

يذكر أن صافرات الإنذار دوّت في مستوطنات “غلاف غزة” و”تل أبيب” بعد توجيه المقاومة الفلسطينية عدة رشقات صاروخية متتالية تجاه أهداف إسرائيلية في الأراضي المحتلة عام 1948.

واغتال الطيران الحربي التابع للاحتلال، اليوم الجمعة، القيادي البارز في “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، تيسير الجعبري، في قصف على مواقع للحركة في قطاع غزة.

واستشهد، إلى جانب الجعبري، 9 فلسطينيين، بينهم طفلة، وأصيب 55 آخرون بجراح متفاوتة، وفق معطيات وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

وقال جيش الاحتلال الاسرائيلي إنه بدأ، الجمعة، بتنفيذ عملية عسكرية ضد حركة “الجهاد” في قطاع غزة، تحت عنوان “الفجر الصادق”.

Source: Quds Press International News Agency