قيادي في “حماس”: ما شهدته القدس يستدعي تكاتفًا إعلاميًا لفضح الاحتلال

أكد عضو قيادة إقليم الخارج في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، هشام قاسم، اليوم الاثنين، أن ما شهدته القدس والمسجد الأقصى “يستدعي تنظيم موجات خاصة في الإعلام العربي والدولي لفضح انتهاكات الاحتلال”.

وأضاف قاسم، في تصريح مكتوب تلقته “قدس برس”، أنه من الضروري “تنظيم موجات بث مشتركة مع القنوات الفلسطينية والعربية والدولية، والمشاركة في حملة رفع العلم في كل منصات مواقع التواصل، وفي كل الميادين والمؤسسات الإعلامية ذات الصلة”.

وطالب القيادي في “حماس” بـ “العمل على نصرة المقدسيين بالكلمة والجهد، كل حسب استطاعته”، مشيرًا إلى أن ذلك ينسحب على جميع المؤسسات الإعلامية العربية والدولية، “لفضح جرائم المحتل الصهيوني في القدس والأقصى، بمختلف الوسائل والأدوات المعمول بها لدى هذه المؤسسات”.

وأوضح أن “أحداث الأقصى تؤكد أن ساحاته المباركة ستكون ميدانًا لمواجهات قادمة وقائمة مع الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه، مما يستدعي تكاتفًا إعلاميًا مطلوبًا للحديث بلسان واحد، للتصدي لهذه الجرائم التي قد تتصاعد في الفترة القادمة”.

واقتحم مئات المستوطنين، أمس الأحد، المسجد الأقصى المبارك، ورفعوا الأعلام الإسرائيلية في ساحاته، وأدوا صلوات وطقوسًا تلمودية جماعية.

Source: Quds Press International News Agency