Blowout and Go X ghd = أناقة شعرك طول اليوم، وكل يوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 مارس 2016/PRNewswire/ —

شركة ghd تقيم شراكة مع Blowout and Go

اتحدت ghd مع Blowout&Go لتلبية احتياجات الشعر الأنيق والجميل معًا. اجتاحت ظاهرة العناية بالجمال في راحة المنزل الولايات المتحدة وأوروبا، مما أدى إلى إطلاق العنان للصناعة التنافسية التي نشهدها اليوم لتلبية متطلبات المرأة الحديثة كثيرة التنقل التي تريد أن تنعم بتجربة الصالون في راحة منزلها.

(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160301/339065 )

منذ تدشينها بدبي في صيف 2015، استفادت أكثر من 4000 امرأة عبر أنحاء الإمارات العربية المتحدة  من خدمة ’العناية بالجمال في راحة المنزل‘ التي توفرها Blowout&Go. سوف يهتم فريق Blowout&Go الذي يضم أكثر من 25 مصفف شعر بأي من احتياجات شعرك باستخدام المنتجات الاحترافية الأعلى جودة.

وأضافت باريا غوراشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Blowout&Go قائلة:

“يسعدنا أن نقيم شراكة مع ghd التي كانت الحلقة الناقصة في سعينا للوصول إلى تجربة تجميل هي الأعلى جودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لأنني أؤمن بأن كل امرأة تستحق شعرًا رائعًا طوال اليوم!”

توفر Blowout&Go قائمة تضم مجموعة عريضة من تصفيفات الشعر وتحمل حصريًا المجموعة الكاملة لأحدث منتجات ghd من أجل ما تقدمه من تصفيفات متقنة للشعر المسترسل وتصفيفات السهرات. وبفضل تقنية tri-zone® الثورية والمحمية ببراءة اختراع، فإن مصففي ghd سوف يتركون شعرك جميلاً وصحيًا!

تتوفر الآن المجموعة الكاملة لأدوات ghd عبر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وهي متاحة على الموقع الإلكتروني shop.blowoutandgo.com

آنساتي وسيداتي، الآن أنتن على دراية بالمكان الذي يوفر لكن تجربة شعر جميل طوال اليوم وكل يوم!

موقع Blowout and Go

الموقع الإلكتروني: http://www.blowoutandgo.ae
http://facebook.com/blowoutandgo
http://instagram.com/blowoutandgo/

يرجى تنزيل صورة عالية الجودة من الرابط التالي:

رابط التنزيل
http://we.tl/xhXkFPFAlU

تابع ghd على:
http://facebook.com/ghd
https://www.instagram.com/ghdhair/

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن ghd

علامة ghd التجارية هي العلامة التجارية الأولى التي يستخدمها ويوصي بها مصففو الشعر الاحترافيون، وهي علامة شهيرة يفضلها مصففو الشعر والمشاهير*.  تأسست ghd في عام 2001 فأعادت ابتكار سوق أدوات تصفيف الشعر بإطلاق أداتها الثورية للتصفيف، مستبدلة المكاوي المسطحة وأدوات الفرد والتجعيد بأداة تصفيف احترافية مصممة للاستخدام في الصالون ويمكن أيضًا أن تستخدمها المرأة بسهولة في المنزل.

تُكتب كلمة ghd دائمًا بالأحرف الصغيرة وترمز لعبارة “شعر رائع طوال اليوم good hair day”.

أصبحت أدوات تصفيف ghd المصنوعة من السيراميك لدى تدشينها قصة نجاح بين عشية وضحاها بما شهدته العلامة التجارية من نمو هائل، وأوجدت لها أتباعًا ومعجبين حول أنحاء العالم زاد عددهم على مدار العقد الماضي. تأتي العلامة التجارية الآن في طليعة صناعة تصفيف الشعر التنافسية والتي تشتهر فيها بكونها واحدة من العلامات التجارية الرائدة لتصفيف الشعر على مستوى العالم.

*من بين الماركات الرائدة لأدوات تصفيف الشعر، حصة من سوق قنوات الصالون 2012/2013 (المملكة المتحدة، أستراليا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، الدنمارك)

المصدر: ghd and Blowout&Go

   

Related Posts