GEZE تقدّم مجموعة من الحلول المبتكرة التي تدخل تحسينات شاملة على الإقامة والعمل في مبانٍ حديثة وذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 مارس 2016 /PRNewswire/ —

تهدف حلول المباني الذكية الخاصة بشركة GEZE إلى توفير حلول بنية تحتية تلقائية وشبكية لجعل المباني الحديثة أكثر راحةً وأمانًا مع تقليل استهلاك الطاقة

وقد أدخلت GEZE، وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة المطوّرة والمصنّعة للأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتكنولوجيا السلامة، مجموعة مبتكرة من المنتجات في أتمتة المباني توفر مزايا مفيدة للمستخدمين ومشغلي المباني والمستثمرين والمهندسين المعماريين والمخططين المتخصصين فضلاً عن القطاع الكهربي (التجارة والصناعة والتجزئة).

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO )

سوف تقدم GEZE مجموعتها من أنظمة الأتمتة خلال معرض ميسي فرانكفورت للإضاءة والبناء (Light + Building Fair Messe Frankfurt) هذا العام، وهو المعرض التجاري العالمي الرائد للإضاءة وتكنولوجيا البناء. وأبرز ما سيتم عرضه خلال المعرض التجاري هي حلول الواجهات الجديدة لشركة GEZE والتي تعمل على دمج منتجات GEZE المتوافقة مع بروتوكول الاتصال المفتوح الموحد عالميًا لتكنولوجيا أنظمة البيوت والمباني (KNX وBACnet).

المباني الذكية: الحلول الشبكية هي التي تحدد المستقبل

في تكنولوجيا النوافذ، توفر وحدة الواجهات IQ box KNX الرؤية والتحكم والسيطرة في وحدات النوافذ الذكية ضمن سلسلة وحدات النوافذ IQ في مبنى مجهز بناقل KNX. كما إنها تتيح التكامل المباشر بين وحدات نظام ناقل KNX للتحكم في التهوية الطبيعية. ولتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والأمان في عمليات تشغيل المباني، تتيح الوحدة الجديدة في ناقل KNX معلومات إضافية لوظائف النافذة.

وحدة الواجهة IO 420 هي الحل الأساسي لـ “المباني الذكية”- فجميع مكونات النظام يمكن ربطها مع بعضها البعض من خلال بروتوكول الاتصال الموحد BACnet. وهذا يعني أن نظم وتكنولوجيا أبواب GEZE، مثل أنظمة الأبواب ذاتية الارتداد وتكنولوجيا امتصاص الدخان والحرارة (RWA) وأنظمة السلامة (مثل ضوابط مخارج الطوارئ) يمكن دمجها في نظام إدارة المباني من خلال المعيار المفتوح.

أبواب مداخل تتحمل كثافات عالية: تعمل بنظام الومضات الكهربائية من أجل توفير الراحة والأمن وروعة التصميم.

تستعرض GEZE خبرتها بالإضافة إلى مجموعتها الشاملة من أنظمة الومضات الكهربائية مع مجموعة المنتجات الموسعة من شركة IST Systems التابعة لشركة GEZE:

وتشمل نقاط القوة في نظام الومضات الكهربائية الموجهة الجديد A4000 فتح الباب بدون إصدار أية أصوات، وكذلك الفتح الآمن للسان القفل حتى في حالات الحمل المسبق العالي – وبدون الحاجة لإلكترونيات إضافية. وتتضمن الأبعاد الصغيرة عادةً لنظام IST إمكانيات تصميم جديدة ومستوي عالٍ من الأمن التخطيطي – وهي فوائد تشهد إقبالاً من جانب القطاع الكهربائي فضلاً عن مصنعي الأبواب ومهندسي التركيب والمهندسين المعماريين والمخططين المهنيين.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.geze.com/

حول GEZE 

GEZE GmbH هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة المطوّرة والمصنّعة للأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتكنولوجيا السلامة. تقدّم GEZE مجموعة شاملة من المنتجات بما في ذلك أنظمة الأبواب وتكنولوجيا الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة طرد الدخان والحرارة، وتكنولوجيا السلامة، وكذلك تكنولوجيا النوافذ والتهوية.

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، فإن الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، قد أثرت بشكل حاسم في تكنولوجيا تصميم وبناء المرافق من خلال التطورات الرائدة التي أدخلتها. ويجري دفع هذه التطورات إلى الأمام باستمرار في مركز تكنولوجيا بالشركة. كما أن توفر أعلى معايير الجودة التي تتميز بها منتجات جيزي GEZE يعني أنها تساهم في وضع بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن توفر الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

المصدر: GEZE

Related Post
برنستون، نيوجيرزي، 15 كانون الأول، 2017 / بي آر نيوزواير / – – وصل مؤشر
المستشعر الحيوي 6 في 1 يحول جهاز هاتفك الجوال إلى رفيقك الصحي هسينشو، تايوان، 14
   

Related Posts