سلطات الاحتلال تسلم إخطارات هدم لفلسطينيين في القدس

سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إخطارات لمواطنين فلسطينيين بهدم منشآت سكنية وزراعية في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن “بلدية الاحتلال في القدس، سلمت إخطارات بهدم منشآت سكنية وزراعية في تجمعي السعيدي وأبو النوار، شرق القدس”.

وأوضحت المصادر أن “بلدية الاحتلال سلمت المواطن عيسى إبراهيم السعيدي، إخطارين بالهدم لبركس سكني وآخر زراعي، بحجة البناء دون ترخيص”.

كما سلمت ثلاث عائلات من تجمع أبو النوار، إخطارات لهدم مساكنهم بحجة البناء دون ترخيص، وأمهلتهم أسبوعين لإخلائها. وتعود المساكن للمواطنين جعفر علي جهالين، ومحمد يوسف جهالين، وسليمان إبراهيم حمادين”.

يشار إلى أن مركز المعلومات الفلسطيني (حكومي)، وثق خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، هدم سلطات الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس، نحو 27 منزلاً، فضلاً عن عشرات المنازل التي أخطرت بالهدم.

انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

Source: Quds Press International News Agency