قيادي بـ”حماس”: انتهاكات الاحتلال لن تردع شعبنا عن مواصلة المقاومة

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عبد الحكيم حنيني، اليوم الخميس، أن الاحتلال الإسرائيلي “واهم إن ظن أن انتهاكاته يمكن أن تردع شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة، وفضح جرائمه أمام العالم”.

وقال حنيني، في تصريح تلقته “قدس برس”، إن الشعب الفلسطيني “يزداد كل يوم إصرارًا على مواجهة الاحتلال بكل السبل، حتى دحره وتحقيق آمال الحرية والانتصار”.

واعتبر أن “اعتقال الاحتلال للقيادات في الضفة الغربية، ومداهمة المؤسسات الحقوقية وإغلاقها، سلوك يعبر عن حالة خوف وفشل وتخبط يبديها الاحتلال أمام مقاومة شعبنا الفلسطيني الصامد” وفق وصفه.

ودعا القيادي في “حماس” المقاومة إلى “تصعيد أعمالها في الضفة والقدس، واستهداف مواقع الاحتلال وآلياته العسكرية وجنوده ومستوطنيه”.

وحث حنيني الشعب الفلسطيني على “المزيد من الصمود والتحدي في وجه الاحتلال، والتصدي بكل بسالة لمداهماته واقتحاماته للقرى والمدن في مختلف محافظات الضفة”.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت، فجر الخميس، 11 فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بينهم القيادي في حركة “حماس”، الشيخ نزيه أبو عون، عقب اقتحام وتفتيش منزله في بلدة جبع، جنوبي جنين (شمال الضفة).

وفي ذات الوقت، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة رام الله (وسط الضفة الغربية المحتلة) وأغلقت 6 مؤسسات حقوقية وأهلية فيها، واستولت على بعض محتوياتها.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *