وحدات القمع “الإسرائيلية” تعتدي على الأسيرات في سجن “الدامون”

مساء اليوم الأحد، بشكلٍ وحشي على الأسيرات في سجن “الدامون”.

وقالت مصادر من داخل السجون: إن “إحدى الأسيرات فقدت وعيها نتيجة الضرب الوحشي، كما تمت إزالة حجاب عدد من الأسيرات أثناء الاعتداء عليهنّ، من قبل قوات القمع، وسحلهنّ من الرقبة”.

وتابعت المصادر “مُنعت الأسيرات من الاستحمام لمدة 3 أيام، وما زالت قوات الاحتلال تعزل ممثلة الأسيرات مرح في زنازين الجلمة، وشروق في زنازين الجلبوع، وأسيرة أخرى وهي منى قعدان غير معروف مكان عزلها حتى اللحظة”.

وقد أفاد رئيس لجنة أهالي أسرى القدس أمجد أبو عصب أنه “بحسب المعلومات التي وردتنا من عدّة مصادر، تم نقل الأسيرة مرح باكير إلى عزل سجن الجلمة، في حين تم نقل الأسيرة شروق دويات إلى عزل سجن جلبوع”.

وأضاف أبو عصف في تصريحات صحفية لموقع لـ”القسطل” المتخصص بأخبار القدس، أن “لا معلومات لدينا حول وضعهما بسبب منع المحامين من الزيارة”، لافتًا إلى أن الحركة الأسيرة في حالة استنفار شديد بسبب التضييقات على الأسيرات الفلسطينيات”.

يُشار إلى أن إدارة سجون الاحتلال عزلت باكير ودويات يوم الخميس الماضي في 17 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، على خلفية رفضهما للإجراءات الظالمة بحق الأسيرات، بحسب ما أفادت لجنة أهالي أسرى القدس.

وناشد ذوو الأسيرات، جميع الجهات المعنية بالأسرى، بمتابعة الأوضاع لمعرفة مصير الأسيرتين دويات وباكير، والأسيرات الفلسطينيات في سجن الدامون، وذلك في ظل ما يتعرّضن له من إجراءات ظالمة

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *