بينهم والدة أسيرين .. الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة فلسطينيين بينهم والدة أسيرين، خلال عمليات دهم واقتحامات بالضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس (شمالًا) من الجهتين الغربية والشرقية ووصلت محيط المجمع الغربي بالمدينة ومحيط مبنى المحافظة في المنطقة الشرقية وداهمت بناية سكنية وفتشت أحد المنازل، واندلعت مواجهات أثناء دخول آليات الاحتلال للمدينة.

وفي جنين (شمالًا)، اقتحم مستوطنون الليلة الماضية، منزل المواطن رباح حنتولي الواقع على أطراف بلدة “سيلة الظهر” جنوبي المدينة، واعتلوا سطحه، الأمر الذي تسبب بحالة من الرعب لسكانه.

وفي البيرة (وسط)، اعتقل الاحتلال الشاب عبد الرحمن محمود الطويل (20 عامًا)، كما اقتحمت قوات الاحتلال عمارة سكنية تضم 24 شقة في المدينة، وحطمت أبواب العديد من الشقق، واحتجزت سكان العمارة في درج البناية، واستولت على تسجيلات الكاميرات المثبتة في البناية، وخرّبت العديد من محتويات الشقق.

وفي أريحا (شرقًا)، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنة سماهر عطية زبيدات (40 عامًا)، وهي أم لرضيعة تبلغ من العمر شهرًا واحدًا، ووالدة الأسيرين أحمد وفتحي زبيدات، المعتقلين منذ 10 أيام، وذلك عقب دهم منزلها في بلدة “الزبيدات” شمالي المدينة.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *