“حماس”: طريقة اغتيال الكيلاني تكشف عجز الاحتلال عن المواجهة

قال المتحدث باسم حركة حماس، حازم قاسم، إن اغتيال الاحتلال للشهيد تامر الكيلاني، فجر اليوم في مدينة نابلس، جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف قاسم في تصريح صحفي تلقته “قدس برس” الأحد، أن طريقة اغتيال الكيلاني تكشف عن عجز الاحتلال في مواجهة حالة المقاومة المتصاعدة، وتحديداً من مجموعة “عرين الأسود” في نابلس.

وأكد أن عملية الاغتيال من خلال تفخيخ دراجة نارية باستخدام عملاء، تبين الوجه الإرهابي للاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على أن “هذه الجرائم لن توقف المقاومة الممتدة في نابلس، وجميع أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلة، بل ستزيدها شراسة”.

واستدرك: “المقاومة الفلسطينية سيكون لها كلمة في الميدان، عبر الرد الحقيقي على العملية التي نفذها الاحتلال لاغتيال الشهيد الكيلاني”.

ودعا قاسم المقاومة الفلسطينية إلى مزيد من التلاحم والعمل المشترك في الميدان، بالضفة الغربية وتحديداً في مدينة نابلس، لمواجهة الحصار الإسرائيلي والعدوان المستمر على سكانها.

وأعلنت مجموعات “عرين الأسود” فجر اليوم، استشهاد تامر الكيلاني، أحد قيادييها، بعملية اغتيال إسرائيلية في نابلس بانفجار عبوة “تي أن تي” لاصقة وضعت على دراجة نارية، واصفة إياه بأنه من “أشرس مقاتلي المجموعة”.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *