حملة اقتحامات واعتقالات إسرائيلية بالضفة والقدس

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت عدد من المواطنين الفلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، من بينها منزل الأسير مناضل انفيعات، وذلك في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة “يعبد” جنوب جنين (شمالًا)، وداهمت منزل عائلة الأسير مناضل انفيعات، الذي أعيد اعتقاله بعد نجاحه في الفرار من سجن “جلبوع” الإسرائيلي إلى جانب خمسة أسرى آخرين.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن جنود الاحتلال احتجزوا عائلته وفتشوا المنزل، وعاثوا به خرابًا، ومزقوا صور الأسير مناضل.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الأسير المحرر سائد أبو عبيد في “كفر قود”، غربي جنين واحتجزوا عائلته، وفتشوا المنزل، مطالبين بتسليم ابنهم سائد.

وفي نابلس (شمال الضفة الغربية المحتلة)، أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر محمد ابداح من مخيم “عسكر الجديد” للاجئين الفلسطينيين شرقي المدينة.

وفي سلفيت (شمالًا)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب براء صالح الشنار من بلدة “كفر الديك”، وحمزة عاصي من بلدة “قراوة بين حسان” غربي المدينة.

وفي بيت لحم (جنوبًا)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد موسى حجازي (23 عامًا)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه في منطقة “جبل الموالح”.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين فادي محمد الخضور، من منزل عائلته في بلدة بدو، ومحمد عبد السلام ربيع من بلدة بيت عنان شمال غربي القدس.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوميًا، حملات اعتقالات واقتحامات متكررة، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *