قوى فلسطينية تثمن موقف رئيس البرلمان الكويتي ورياضيين عرب

ثمنت “لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في فلسطين – فصائل غزة”، اليوم الأحد، موقف رئيس مجلس النواب الكويتي مرزوق الغانم بطرد وفد دولة الاحتلال البرلماني من اجتماع البرلمان الدولي.

وأوضحت لجنة المتابعة في بيان تلقته “قدس برس”، أن “موقف الغانم ليس جديداً فقد تعودنا منه على مواقفه الثابتة والمبدئية بالوقوف دائماً إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقوقه المشروعة”.

وأعربت لجنة المتابعة عن تقديرها لأبطال المقاطعة الرياضية العرب المدرب الأردني محمد السعود عضو الاتحاد الاردني لرياضة “كيك بوكسينغ”، والمدرب الجزائري إبراهيم سرقمة مدرب رياضة “فل كونتاكت” و”الكيك بوكسينغ”؛ لانسحابهم من الدورة الدولية للمدربين التى تقام في البحرين، بسبب مشاركة وفد إسرائيلي فيها.

وعدّت لجنة المتابعة، الانسحاب “بمثابة بطولة شعبية ووطنية حصل عليها المدربان الأبطال”، وطالبت “كافة الرياضيين العرب بمقاطعة الأنشطة الرياضية التى تشارك فيها فرق من جنود ومستوطني الاحتلال بلباس رياضي” وفق البيان.

وطالب رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم، بطرد الوفد الإسرائيلي، من الاتحاد البرلماني الدولي، خلال الاجتماع المنعقد في جزيرة بالي الإندونيسية من 19 إلى 24 آذار/مارس الجاري.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *