لاعب كويتي ينسحب من بطولة رياضية بالإمارات تجنبا لمواجهة إسرائيلي

قرر لاعب كويتي، اليوم الأحد، الانسحاب من سباق “الموتوسيرف” (رياضة مائية) في بطولة أبوظبي الدولية، تجنبا لمواجهة لاعب إسرائيلي.

وأعلن اللاعب عبدالرزاق البغلي، في مقطع مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، انسحابه من البطولة “بسبب المواجهة المباشرة مع لاعب من الكيان الصهيوني”، وتابع: “ككويتيين نحن دائماً وأبداً مع القضية الفلسطينية”.

وقال عضو الهيئة العليا لتنسيقية مناهضة الصهيونية والتطبيع في الكويت، طارق الشايع إن “انسحاب البغلي موقف يسطر في سجل التاريخ بحروفٍ من ذهب” على حد تعبيره.

وأشار الشايع لـ “قدس برس” إلى أن “الرسالة التي يحملها كل لاعب كويتي في كل المجالات؛ بأن فلسطين هي الباقية واحتلالكم إلى زوال، وبأن القدس عاصمة فلسطين إلى الأبد، ولا وجود لما يسمى بإسرائيل”.

وتابع الشايع: “طرد الاحتلال الصهيوني يبدأ من عزله دولياً، وهو ما يقوم به اللاعبون الكويتيون سواء في الألعاب الجماعية أو الفردية”.

وسبق انسحاب اللاعب البغلي، انسحاب لاعب المنتخب الكويتي للتنس محمد العوضي في شهر كانون الأول/يناير الماضي، من نصف نهائي البطولة الدولية للمحترفين، تحت سن 14 عاماً، والتي أقيمت في إمارة ‫دبي بدولة الإمارات للسبب ذاته.‬

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *