الاحتلال يفرج عن مقدسيين بشروط ويمدد توقيف آخرين

أفرجت شرطة الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاربعاء، عن الشاب يزن محمد البنا (18 عاما) بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة شهرين، ودفع كفالة مالية قيمتها 500 شيكل (150 دولاراً).

وقال الشاب المقدسي مراد البنا، إن “مخابرات الاحتلال استدعت شقيقه يزن أمس للتحقيق في مركز شرطة صلاح الدين بالقدس المحتلة، ومددت اعتقاله لمثوله اليوم أمام محكمة الاحتلال، التي أصدرت قرار الإبعاد”.

وأفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم، عن الأسير محمود جمال غيث (24 عاما)، من سجن النقب الصحراوي، بعد اعتقال إداري دام شهرين.

فيما أفرجت شرطة الاحتلال عن الشبان محمد داري، وعزيز ووديع عليان، بشرط الحبس المنزلي لمدة أسبوع، ودفع كفالة مالية قيمتها ألف شيكل (333 دولاراً) عن كل واحد منهم، والتوقيع على كفالة بقيمة خمسة آلاف شيكل (ألف و500 دولار).

ومددت محكمة الاحتلال، اليوم، توقيف الشابين صالح أبو الحمص ويوسف عليان حتى الجمعة المقبل. وكانا قد اعتقلا في 9 حزيران/يونيو الجاري، وهما من قرية العيسوية.

وتواصل سلطات الاحتلال اعتقال الشبان المقدسيين بشكل متكرر، وتنفذ بحقهم سياسات الإبعاد عن المسجد الأقصى، ومنعهم من دخول البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *