“أبو عبيدة”: إذا لم يفك العدو الحصار عن “الأقصى” فلينتظر ردنا خلال ساعتين

قال الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، ليلة الإثنين: “إذا لم يفك العدو الحصار عن المرابطين المعتكفين في المسجد الأقصى، فلينتظر ردنا خلال ساعتين”.

ومساء الإثنين، وجهت “كتائب القسام”، رسالة للاحتلال الإسرائيلي، مفادها، أن “القسام لبى نداء القدس، وأنه سيزيد الضربات في حال تمادى الاحتلال في غاراته على قطاع غزة”.

ونشرت “الكتائب” مقطع فيديو، عنونته بـ”نادتنا القدس فلبينا النداء.. وإن زدتم زدنا”، واستعرضت خلاله تجهيزات القسام العسكرية.

وكانت كتائب القسام، قد أطلقت تحذيرا للاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، قالت فيه: “نحذر العدو الصهيوني، بأنه في حال أقدم على قصف منشآتٍ مدنية أو منازل لأهلنا في غزة، فإن ردنا سيكون قوياً ومؤلماً وفوق توقعات العدو”.

وجاء تحذير “القسام”، بعد أن شنّت مقاتلات الاحتلال الحربية، مساء اليوم، سلسلة غارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

ومساء الإثنين، استشهد 20 فلسطينيا، بينهم 9 أطفال، في قصف إسرائيلي استهدف قطاع غزة.

وأطلقت الفصائل الفلسطينية نحو 150 صاروخا تجاه الأراضي المحتلة، بما في ذلك 7 على مدينة القدس المحتلة، فيما استهدفت باقي الصواريخ عسقلان وسديروت ومستوطنات بمنطقة غلاف غزة.

وتشهد مدينة القدس منذ بداية شهر رمضان، اعتداءات تقوم بها قوات الشرطة الإسرائيلية والمستوطنون، في منطقة “باب العامود” وحي “الشيخ جراح” ومحيط المسجد الأقصى.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *